عفاف شعيب: المصريون قساة القلوب لرفضهم العفو عن مبارك .. ايه رأيكم؟

قالت الفنانة المصرية عفاف شعيب إن المصريين أصبحوا قساة القلوب، وهو ما بدا في موقفهم الرافض للعفو عن الرئيس السابق حسني مبارك، على الرغم من كبر سنه ومرضه، كما أن حسابه سيكون عند الله سبحانه وتعالى.

وفي الوقت نفسه، أكدت عفاف شعيب أن موضوع “البيتزا والريش” لم يؤذ أحدًا إلا ابن أخيها، خاصة وأن بعض الأشخاص المجردين من المشاعر يسخرون منه ويعايرونه بهذا الأمر، معتبرة أن الله سبحانه وتعالى سينتقم لها في الآخرة.

وقالت عفاف، في مقابلة مع برنامج “فاصل على الهواء” على قناة “المحور” الفضائية مساء يوم الجمعة 19 أغسطس/آب: “موضوع البيتزا والريش لم يؤذ أحدًا إلا ابن أخي؛ حيث إن هناك أشخاصًا ليس لديهم إحساس يسخرون منه، وكلما يرونه يقولون له أنت بتاع الريش والبيتزا، لكنه ما زال صغيرًا ولا يفهم ويأتي لكي يقول لي”.

وأضافت “أن السخرية مني في موضوع “البيتزا والريش” قد تكون سببًا في دخولي الجنة؛ حيث إني أحصل على حسنات، والله سبحانه وتعالى سيأخذ لي حقي في الآخرة من المتسبب في هذا الأمر، خاصة وأنها فنانة زميلة وأعرفها جيدًا، وأنها تعمل ذلك بسبب الغيرة وعدم قدرتها على العودة للوسط الفني”.

تعليق 1
  1. Quick Look on Facebook يقول

    يعني يا حاجة قلبك مرقش ولو حبة صغنين علي الشباب اللي ماتوا ولا دول مالهومش عازة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More