عاجل محافظات مهددة بأمطار وسيول بعد الاسكندرية

عاجل محافظات مهددة بأمطار وسيول بعد الاسكندرية

alexwin20

أعلن السيد وحيد سعودي المتحدث الرسمي بأسم هيئة الأرصاد المصرية، أنه في خلال الساعات القادمة سوف يكون هناك أمطار غزيرة وسيول في العديد من المناطق بجمهورية مصر العربية، وذلك علي غرار ما حدث في الأمس بمحافظة الإسكندرية وأدي لوقوع العديد من الخسائر والمشاكل.

حيث أكد وحيد سعودي، أن هذا الإنخفاض الواضح في درجات الحرارة والذي يصاحبة سقوط كبير للأمطار التي تصل إلي السيول سوف تستمر إلي يوم الأربعاء القادم، وذلك علي العديد من المدن والمناطق حول جمهورية مصر العربية، وتصل ذروتها مساء الأمس واليوم في المدن الساحلية والقاهرة.

بينما في مدن البحر الأحمر وسلاسل الجبال في سيناء بالإضافة إلي محافظات الصعيد قد تصل الأمطار إلي حد السيول، وهو الأمر الذي يجب الحذر منه بشدة في الأيام القادمة، لكي لا تقع كوارث كبري ويصبح هناك خسائر لا يحمد عقباها بعد ذلك.

وكانت قد أدت الأمطار والسيول في محافظة الإسكندرية إلي العديد من المشاكل والقلاقل بل حدثت خسائر مادية وبشرية، وأدت إلي إستقالة محافظ الإسكندرية وقبول إستقالتة بسبب ما ظهر من إهمال كبير جداً في التعامل مع الموقف.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More