عاجل بيان القوات المسلحة

عاجل بيان القوات المسلحة
الجيش-المصريفى إطار ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعى من معلومات منسوبة إلى ” مصدر عسكرى ” مجهول تناشد المواطنين بعدم النزول إلى الميادين وإلتزام منازلهم لتسهيل عمل القوات المسلحة فى السيطرة على الموقف الأمنى – وفى ذات السياق تؤكد القوات المسلحة على الأتى:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
– لا صحة لهذه المعلومات شكلاً وموضوعاً حيث أن حق التظاهر السلمى وحرية التعبير عن الرأى مكفول للجميع وتحميه القوات المسلحة وتوفر له التأمين المناسب ولعل مشهد الجماهير المحتشدة من أبناء الشعب المصرى خلال الأيام السابقة والتى حماها الجيش خير دليل على ذلك .
– تتعهد القوات المسلحة المصرية فى إطار مسئوليتها الوطنية تجاه شعبها بحماية المتظاهرين السلميين فى كافة ميادين مصر ، وتحذر من أى أعمال إستفزازية أو إحتكاك بتجمعات المتظاهرين السلميين ، وأن من يخالف ذلك فسوف يتم التعامل وفقاً للقانون وبكل حسم .
– تهيب القوات المسلحة كافة أبناء الشعب المصرى العظيم عدم الإنسياق وراء ما يتم بثه من أكاذيب وشائعات منسوبة إلى مصادر مجهلة تسعى إلى خلق حالة من الإحتقان والتوتر بين جموع المصريين .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More