طريقة اخفاء حالة اتصالك بالانترنت علي WhatsApp منعا للاحراج

طريقة اخفاء حالة اتصالك بالانترنت: لا شك ان الكثير منا يحب الخصوصية وعدم التواجد بشكل متاح دائما لدي الأخرين. وهذا ما يحدث ويسبب حرج كبير لدي البعض منا في تواصلهم علي تطبيق What’s app.

مقدمة::

على الرغم من أن WhatsApp يجعل حالتك على الإنترنت مرئية للجميع بشكل افتراضي، يمكنك تغييرها بسهولة، حالة WhatsApp عبر الإنترنت، تتيح حالة WhatsApp عبر الإنترنت للمستخدمين معرفة آخر مرة كانت جهات الاتصال الخاصة بهم نشطة على النظام الأساسي وما إذا كانوا يستخدمون التطبيق حاليًا.

عندما يكون شخص ما متصلاً بالإنترنت، فهذا لا يعني بالضرورة أنه قد رأى رسالتك فهذا يعني ببساطة أنه يستخدم التطبيق حاليًا.

آخر ظهور يشير إلى آخر مرة استخدم فيها الشخص WhatsApp ولا يعني أيضًا أنه شاهد آخر رسالة لك، الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد رأى رسالتك هي علامات الاختيار الزرقاء بجانب الرسالة.

إذا كنت لا تريد أن تعرف جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك آخر ظهور لك أو حالة الاتصال بالإنترنت، فيمكنك بسهولة إخفاء حالتك عن الجميع، أو جعلها متاحة فقط لجهات الاتصال الخاصة بك، أو استبعاد جهات اتصال معينة من رؤيتها من خلال إعدادات التطبيق وفقا لما نشره موقع businessinsider والتى تتمثل فيما يلي:

خطوات إخفاء آخر ظهور لك أو حالة الاتصال بالإنترنت على Whatsapp بسيطة:

1. افتح WhatsApp على هاتفك وتوجه إلى الإعدادات.

2. افتح إعدادات الحساب، ثم توجه إلى إعدادات الخصوصية.

3. انتقل إلى إعدادات آخر ظهور.

4. انقر فوق جهات الاتصال الخاصة بي أو جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء أو لا أحد لاختيار الطريقة التي تريد بها إخفاء حالة آخر ظهور لك.

 

الدليل الكامل حول كيفية إخفاء حالتك عبر الإنترنت على WhatsApp.

كيفية إخفاء حالة WhatsApp عبر الإنترنت:

1. افتح تطبيق WhatsApp على جهاز iPhone أو Android.

2. انتقل إلى إعدادات WhatsApp الخاصة بك.

على iPhone، اضغط على الإعدادات رمز الترس في الزاوية اليمنى السفلية.

في نظام Android، انقر فوق رمز المزيد النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم حدد الإعدادات في القائمة.

3. في الإعدادات، انقر فوق الحساب.

4. في صفحة الحساب، انقر فوق الخصوصية.

5. اضغط على آخر ظهور لتغيير حالة الاتصال بالإنترنت.

6. لديك خياران لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت أو آخر ظهور يمكنك اختيار “جهات الاتصال الخاصة بي” فقط لرؤية حالتك أو عدم رؤية أحد حالتك.

يمكنك أيضًا اختيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ” وتحديد الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ممن لا تريد أن يروا حالة “آخر ظهور”. بعد ذلك، انقر فوق تم في الزاوية اليمنى العليا على iPhone أو علامة الاختيار في الزاوية اليمنى السفلية على Android.

7. بمجرد قيامك بالتحديد، ستكون حالتك عبر الإنترنت أو آخر ظهور لجهات الاتصال الخاصة بك مرئية فقط، أو لا أحد على الإطلاق، أو جهات الاتصال التي لم تستبعدها، بناءً على اختيارك.

 

طريقة تعطيل واتساب WhatsApp دون إيقاف الواي فاي على آيفون وأندرويد:

 

افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك، ثم انتقل إلى التطبيقات.

ثم عرض قائمة التطبيقات الكاملة بعدها ابحث عن تطبيق «واتساب Whatsapp».

عقب تحديد موقع تطبيق واتساب، انقر لإدخال علامة تبويب جديدة، كمثل كتابة الحجم وبيانات التطبيق، وفي الناحية العلوية يوجد زرين اضغط على خيار «Force Stop».

يُتيح لك هذا الإجراء في هواتف الآيفون والأندرويد سواءً إمكانية تعطيل واتساب WhatsApp، ثم بعدها يجب عليك الانتقال إلى وضع الاستعداد حيث تظل باقي تطبيقات هاتفك مفتوحة وتعمل بصورة طبيعية تمامًا، ويؤدي هذا الأمر إلى منع الرسائل والإشعارات لتتمكن من الاستمرار في استخدام هاتفك وهو متصل بالإنترنت دون تلقي رسائل.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More