ضبط أسلحة نارية وخرطوش و142 قنبلة يدوية و440 صاروخ في شقتين بالتحرير وحدائق القبة

ضبط أسلحة نارية وخرطوش و142 قنبلة يدوية و440 صاروخ في شقتين بالتحرير وحدائق القبة

73816_660_2137336_12

داهم ضباط الإدارة العامة للمباحث الجنائية في القاهرة بقياده اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة واللواء عصام سعد مدير مباحث القاهرة فجر اليوم عددا من الشقق المفروشة التي لا توجد لها بيانات لدي مديرية أمن القاهرة والتي لم يبلغ أصحابها المديرية ببيانات مستأجريها وذلك بمنطقة وسط البلد وحدائق القبة والمقطم تحسبا من تسلل أعضاء من جماعة حماس للبلاد وكذلك بعض البلطجية الذين قد يستغلونها في الاعتداء علي المتظاهرين السلميين بميدان التحرير، وأسفرت تلك الحملة عن ضبط عدد من الأسلحة البيضاء و2 طبنجة صوت معدلة وبعض طلقات الخرطوش، وبسؤال صاحب الشقة أكد بأن 3 فلسطينيين قاموا باستئجار الشقة لمده 15 يوميا بدأت من يوم 25 يونيو، لكنه فوجئ بتركهم للشقة منذ يومين، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

كما تم ضبط 142 قنبلة يدوية “مونة” وكمية من الألعاب النارية بحدائق القبة.

كانت قد وردت معلومات وأكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة، أكدتها التحريات السرية، مفادها حيازة كل من المدعو عمرو ح.ن (30سنة – عاطل)، وشقيقته سماح (29 سنة – ربة منزل) وكلاهما مقيم بدائرة القسم، بحيازة كمية من القنابل اليدوية محلية الصنع والألعاب النارية ومحدثات الصوت بقصد الإتجار.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، انتقل الضابط المذكور إلى محل إقامة المتحرى عنهما إلا أنه تبين عدم وجودهما، وبتفيش المنزل عثر على 142 قنبلة يدوية محلية الصنع “مونة”، و440 عبوة صواريخ و500 كيس “بمب صغير”.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10291 لسنة 2013 جنح قسم شرطة حدائق القبة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار بذل مزيد من الجهد لضبط المتهمين الاثنين الهاربين .

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن المباحث الجنائية تعمل علي قدما وساق، مضيفا: “لن تترك شقة مفروشة بوسط البلد أو في القاهرة دون تفتيش حتي تضمن الحماية للمواطنين الشرفاء المتواجدين بميدان التحرير وكذلك لضمان عدم تسلل العناصر الإجرامية إلي داخل البلاد مثلما حدث في ثوره 25 يناير وقتلوا المواطنين واقتحموا السجون ونجحوا في الوقيعة بين أبناء مصر”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More