ضباط 8 إبريل يدخلون في إضراب عن الطعام بسبب سوء المعاملة بالسجن الحربي

قالت حركة مؤيدي ضباط 8 أبريل إن الضباط المحتجزين بالسجن الحربي دخلوا اليوم في إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على “سوء المعاملة داخل السجن الحربي” وما تعرضوا له من إهانات.
وذكرت الصفحة أن الضباط فوجئوا بقيام ضباط المخابرات الحربية ومجموعات من الجنود الفننين من القسم الهندسي لهيئة التنظيم والإدارة وضباط القوة الأساسية بالسجن الحربي بتفتيشهم باستخدام أجهزة دقيقة وبصورة مهينة لهم, مضيفة أن التفتيش لم يقتصر على ضباط 8 أبريل فقط كالمعتاد بل شمل الضباط المحبوسين بتهم جنائية.
وأضافت الصفحة أن ضباط 8 أبريل تقبلوا التفتيش في حالة من الاستياء إلا أنهم فوجئوا صباح اليوم بتفتيش من نفس النوع بل وزاد عليه أنه قد وصل إلى طلب من ضباط المخابرات المفتشين من أحد الضباط بالسجن بخلع ملابسه والوقوف بالملابس الداخلية أمام الجميع, مما أثار غضب الجميع صارخين في وجههم هل تستطيعون فعل ذلك مع جمال وعلاء نجلى المخلوع؟
وأفادت الصفحة بأن لجنة التفتيش اضطرت للانسحاب خوفا من ردة فعل الضباط, وهو ما أدى لانسحاب لجنه التفتيش بعد أول زنزانة تخوفا من رد فعل الضباط.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More