صور شهداء القوات المسلحة “الستة”، جراء العمل الإرهابى الخسيس فجر اليوم

صور شهداء القوات المسلحة “الستة”، جراء العمل الإرهابى الخسيس فجر اليوم

 

923510_613033805446737_264929883_n

صور شهداء القوات المسلحة “الستة”، جراء العمل الإرهابى الخسيس فجر اليوم، بعد أن أطلق مجهولون، صباح اليوم السبت، النار على قوات الأمن المتواجدة بوحدة الشرطة العسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية، بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والتى أسفرت عن استشهاد 6 مجندين.

كان العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكرى، قال إنه فى تمام الخامسة من صباح اليوم السبت الموافق 15 مارس 2014، قامت مجموعة مسلحة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بالهجوم على نقطة خاصة بعناصر الشرطة العسكرية، فى منطقة منفذ مسطرد، بداية طريق القاهرة – الإسماعيلية الزراعى، مما أدى إلى استشهاد 6 مجندين، من قوة النقطة، بعدما قام المسلحون باستهدافهم أثناء انتهائهم من أداء صلاة الفجر، ثم قاموا بزرع عبوتين ناسفتين بجوار النقطة لاستهداف أية قوات قادمة بتعزيزات إلى النقطة.

وأوضح “على” فى بيان اليوم، أنه تم العثور على القنبلتين بواسطة عناصر من الحماية المدنية والمهندسين العسكريين وتم إبطال مفعولهما.

وأضاف: “تتقدم القوات المسلحة بخالص العزاء لأسر الشهداء، وتدعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وتتعهد بأن هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة العناصر الإجرامية المسلحة”.

أسماء شهداء نقطة الشرطة العسكرية بـ ‫#‏مسطرد‬

1- أحمد رمضان الأمين مركز أشمون المنوفية
2- عمر عبد القادر بنى سويف مركز سمسطا
3- عبد الرحمن محمود محافظة سوهاج
4- بسام السيد محافظة سوهاج مركز جرجا
5- محمد السيد محافظة سوهاج مركز جرجا
6-أحمد عبد الحميد محافظة سوهاج مركز البلينة قرية الحويطات

 

>> لقطات للكمين بعد حادث الانفجار ::

 

 

 

334

أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية، مسئوليتها عن الهجوم الإرهابي على كمين الشرطةالعسكرية في مسطرد بشبرا الخيمة.

وقالت الجماعة الإرهابية- في تعليق على صفحة تابعة للجماعة في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم السبت- إنها نفذت العملية بعد ترقب وتتبع دام لساعات لجنود الجيش، منوها بأنه تم مداهمة كمين مسطرد وتبادل إطلاق النار مع القوات.

كان مسلحون مجهولون هاجموا في الساعات الأولى من صباح السبت 15 مارس، وحدة الشرطةالعسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية في مسطرد بشبرا الخيمة، مما أسفر عن استشهاد 5 مجندين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والتعامل مع الموقف.

 

>> بكاء والد المجند أحمد رمضان الأمين، من مركز أشمون المنوفية، والذى استشهد اليوم بحادث كمين مسطرد.

وقال والد الشهيد إنه علم بالخبر من التليفزيون، وظل يردد عبارة “حسبى الله ونعم الوكيل، لو شفت حد من القاتلين هدبحه وممكن أدبح 10 دلوقتى “.

httpvhd://www.youtube.com/watch?v=RJSOysInoEQ

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More