صور التقرير الذي ارسله الحرية والعدالة بالخطأ للصحفيين

أرسل المركز الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، مساء الخميس، تقريرًا بالخطأ للصحفيين يرصد خلاله الفعاليات والاحتجاجات والمسيرات التي نظمتها القوى السياسية المعارضة للرئيس مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى المسيرات والمظاهرات التي تنوي القوى السياسية تنظيمها والدعوات لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار التقرير إلى الفعاليات التي ستنظم ضد الرئيس مرسي خلال الفترة المقبلة، وتضمنت 4 بنود أولها الاحتجاجات والمسيرات، والوقفات الاحتجاجية، المتوقعة ليوم 3 مايو المقبل، ومنها المظاهرات التي ستنظمها جبهة الإنقاذ الوطني، والتيار الشعبي، وحركة شباب 6 أبريل بجبهتبها.

ورصد التقرير الذي حصلت «المصري اليوم» على نسخة منه، كل الفعاليات التي ستنظم بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى متابعة جميع الصفحات المعارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل صفحة «آسف يا ريس»، و «التيار الشعبي»، و«حزب الدستور»، و«حركة كفاية».

ومن أبرز الفعاليات التي أشار إليها التقرير، مظاهرات حركة كفاية بمحافظة الإسكندرية للمطالبة بما وصفوه «استعادة سيناء»، والفعاليات التي سينظمها «التيار الشعبي»، وحزب الدستور تضامنًا مع القضاة في مواجهة جماعة الإخوان المسلمين.

جاء التقرير المرسل في شكل جدول ينقسم إلى 7 بنود، وهي نوع الفعالية، والعدد، والداعين للفعالية، والمشاركين فيها، وأسبابها، والمصدر الذي حصل منه التقرير على المعلومة.

كان مراد على، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة أصدر بيانًا، الأربعاء، قال فيه إن «الحزب انتهى من إنشاء وحدة إعلامية، لرصد الأخبار من جميع الصحف، والقنوات التليفزيونية، وتقديمها للمكتب التنفيذي للحزب لتسهيل مهمته».

وأكدت مصادر بالحزب أن «هذه التقارير يتم تقديمها إلى مؤسسة الرئاسة لوضع آليات مواجهة المظاهرات والفعاليات، سواء من الناحية السياسية أو الأمنية».

 

«الحرية والعدالة» يرصد المظاهرات المناهضة لمرسي (1) «الحرية والعدالة» يرصد المظاهرات المناهضة لمرسي (2) تقرير-الحريةوالعدالة-الخطأ

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More