صفوت حجازي:بلطجية إبراهيم كامل ضربوني في التحرير

فى مفاجأة من العيار الثقيل كشف الدكتور صفوت حجازى الداعية الإسلامى عن أنه تعرض للضرب خلال خطبة الجمعة بميدان التحرير من أحد بلطجية الدكتور ابراهيم كامل .

وقال حجازي إن أحد الشباب -الذى اتضح فيما بعد أنه أحد رجال وائل أبو الليل الذراع اليمين لرجل الأعمال إبراهيم كامل – دفعه حتى انزلق من فوق المنصة.

ولفت حجازى فى اول حديث عقب احداث “جمعة التطهير” إلى أن من يقول إنه ترك المتظاهرين فإنه يعتبر شخصا خائنا قائلا:” أنا موجود بالميدان منذ الصباح وبعد وقوعى من على المنصة تحدثت للمتظاهرين وقلت لهم اننى انا الذى تم دفعى وذلك حتى لايحدث فتنة بين المتظاهرين” .

أضاف: وعقب الصلاة ذهبت للطبيب لاننى أُصبت ببعض الكدمات بسبب وقوعى ثم عدت مرة اخرى الى ميدان التحرير فى تمام الساعة العاشرة مساء وقمت بالحديث مع ضباط الشرطة العسكرية ولم اترك الميدان الا فى تمام الساعة الثامنة من صباح السبت .

واكد حجازى فى تصريح لـ “الوفد” على أن المشاغبين الذين كانوا يريدون إفساد المليونية بدأ مخططهم منذ يوم الاربعاء الماضى وذلك اثناء المؤتمر الصحفى “للجنة التنسيقية لجماهير الثورة” حيث قاموا بعمل احداث شغب وقمت بالتحدث معهم لمدة اكثر من 4 ساعات.

وشدد على أن هناك من يريد إفساد العلاقة بين الشعب والجيش وكان ذلك واضحا اثناء الهتافات والتى كانت تعتدى على الجيش حتى ان المنصة والتابعة للجمعية الوطنية للتغيير رفضت ترديد هذه الهتافات .

وردًا على ما قيل إنه يتبع الاخوان اكد حجازى أنه لايتبع اى حزب او جماعة ويذهب لميدان التحرير كأى مواطن ويصعد الى منصة الجمعية الوطنية للتغير كضيف وليس كمسئول عنها

تعليق 1
  1. Galal Hasanin يقول

    ابراهيم كامل من زمان معروف تورطه في مموفعة جمل التحرير المفوحة ولسة دلوقت بيعتقل؟؟؟؟.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More