صدق أو لا تصدق : الخضيري: مستشفى طرة غير ملاءمة لاستقبال مبارك

أكد المستشار محمود الخضيري نائب رئيس محكمة النقض الأسبق أن رموز النظام السابق المحبوسين حاليا في سجن المزرعة في طره لا يلقون أي معاملة تفضيلية عن غيرهم من السجناء داخل السجون المصرية.

وقال المستشار الخضيري ، إنه عقب زيارته الاثنين لمنطقة سجون طره برفقة لجنة الحريات بنقابة المحاميين تأكدوا من خلال ما شاهدوه أن رموز النظام السابق يعاملون مثلهم مثل أي مسجون.

وأضاف “أنه تم التأكد من عدم وجود أجهزة تكييف أو أي وسائل رفاهية داخل زنازين رموز النظام السابق، وكذلك عدم حملهم لأية هواتف نقالة”.

وحول ما اثير عن خطورة وجود جميع رموز النظام السابق داخل سجن واحد، أكد المستشار الخضيري أن وزارة الداخلية وضعت اجراءات أمنية مشددة داخل منطقة سجون طره جعلت عملية تهريب السجناء أمرا مستحيلا، وأضاف “أنه تم التأكد من عدم إلتقاء رموز النظام السابق جميعا في الوقت المخصص للتريض ، مما كان سيؤثر على مسار التحقيقات التي تجرى معهم، وبالتالي فليس هناك خطورة من وضعهم في سجن واحد”.

وأوضح نائب رئيس محكمة النقض الأسبق أن الوفد لم يلتق برموز النظام السابق، وذلك حرصا منه على عدم انتهاك حقوقهم الدستورية في تحديد الزيارات والاشخاص الذين يريدون الالتقاء بهم.

من جهة ثانية طالب المستشار محمود الخضيري بنقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من مستشفى شرم الشيخ الدولي إلى أحد المستشفيات العامة ووضع حراسة مشددة عليه.

وقال المستشار الخضيري ، عقب زيارته لمستشفى سجن طره، والتأكد من عدم ملاءمتها طبيا لاستقبال الرئيس السابق، انه يجب وضع مبارك في إحدى المستشفيات العامة مع تشديد الحراسة عليه على اعتبار أنه مواطن مصري محبوس احتياطيا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More