سيلفي نباش القبور

سيلفي نباش القبور

نباش قبر أمه

هل لا يفكر بعض البشر فيما يقدمون عليه أم هل للأحياء الحق في أي شئ بفكرون في عمله حتي لو كان هذا انتهاك لحرمات الموتي … ان يقوم مجنون مثل هذا الرجل في الموضوع بنبش قبر أمه ويهزأ بما تبقي من ملامح هيكلها ليتصور معها سيلفي ..ان هذا ليس بغريب علي اي مختل عقليا ويجب أن يحاسب فورا علي فعله القذر.

انتشرت صور «سيلفي» على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، منها الغريبة أو المضحكة ولكن حارس المقابر اللبناني، «ديب سيقلي»، كسر كل القواعد وابتكر نوعًا جديدًا من الـ«سيلفي» وهو المرعب إذ نبش قبر أمه ليرى كيف أصبحت والتقط صورة «سيلفي» معها.

عرضت قناة الجديد في برنامجها للنشر تقريرا حول ساكن المقابر ديب سيقلي الملقب بديبو في لبنان الذي نبش قير والدته المتوفاه والتقط معها صورة سيلفي !

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=uuree8CmmRA

ديبو يعيش منذ سنوات في المقابر، يتحدث الى الاموات ويلاحق الارواح ويعتني بمقابرهم ويجد بذلك راحة كبيرة، ويؤكد انه يجد في ذلك راحة كبيرة وان وجوده في المقابر وعيشه فيها ليس نتيجة يأس فهو عرض عليه الحياة الرغيدة ورفضها ليبقى الى جانب الاموات ويحاكيهم ويلبي طلباتهم.

اما عن صورة السيلفي التي التقطها الى جانب والدته فيقول انه اشتاق لوالدته المتوفاة وكان لديه شغفا كبيرا ان يرى ما حل بها وكيف اصبح شكلها فنبش قبرها وتصور مع جثتها المتحللة ونشرها ويقول انها كانت سعيدة بذلك فقد كانت تضحك بالصورة !

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More