سهرة حمرا في أحضان عشيقها بجوار جثة زوجها .. ايه الحكاية؟

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، من العميد خالد أبو الفتوح، مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد العثور على جثة عامل ملقاة فى مكان نائى، وبالانتقال والمعاينة، تبين أن الجثة لعامل يدعى “عبد السلام. ص. ع” (38 سنة)، يرتدى ملابسه كاملة وجسده ممزق بالعديد من الطعنات.

تم القبض على الزوجة، التى اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة عشيقها “صبحي. م. أ” (36 سنة)، سائق، حتى يخلو لهما الجو، وأفادت المتهمة فى اعترافاتها أن علاقة عاطفية ربطتها بعشيقها الذى حاول الزواج منها أكثر من مرة، إلا أن الظروف المادية حالت دون ذلك، ومن ثم اضطرت إلى الموافقة على الزواج من سائق يقاربها فى العمر، لكن الحب الأول ظل يداعب قلبها، وظلت علاقتها به قوية، تلتقى به بين الحين والآخر، وتطور الأمر حتى سلمت له جسدها فى غياب زوجها عن المنزل.

وأضافت المتهمة، أنها كانت تستغل غياب زوجها كثيرا عن المنزل بسبب طبيعة عمله كسائق، وتتصل بعشيقها الذى يحضر على الفور إليها لقضاء أوقات ممتعة، لافته إلى أنها ظلت مع عشيقها قرابة سنة ونصف، يجمعهما سرير واحد فى الحرام، وأنجبت خلال هذه المدة ولدا لم تعرف من فيهما والده، زوجها أم عشيقها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More