سمك القرش وشرم الشيخ

مسلسل هجوم اسماك القرش في شرم الشيخ مازال مستمرا رغم عملية المسح التي تقوم بها الجهات المعنية لمنعها من التجول في شواطئ شرم الشيخ وحماية السائحين من الاسماك المتوحشة وقد لقت اليوم مواطنة المانية تدعى حياة ريجنسي التي تقيم في فندق حياة ريجنسي بشرم الشيخ مصرعها وذلك اثناء قيامها بالسباحة امام الشاطئ الخاص بالفندق ..

وقد تلقى امن محافظة جنوب سيناء اخطارا بحادث السائحة الالمانية وتسلمت مستشفى شرم الشيخ جتة الالمانية ضحية اسماك القرش ..

ومن ناحية اخرى فإنه تم اصطياد اثنين من اسماك القرش من البحر الاحمر في شرم الشيخ وجاري البحث عن الاسماك الاخرى ..

6 تعليقات
  1. عبد الرحيم ريحان المدير العام بمنطقة آثار جنوب سيناء يقول

    يساورنى شك وأحتاج لأراء علماء متخصصين فى علوم البحار ليتحول هذا الشك لليقين خصوصاً وأن هناك دولة بعينها يحزنها النشاط السياحى الغير عادى بشرم الشيخ خصوصاً وسيناء عموماً وتحاول بشتى الطرق ضرب السياحة فى هذه المناطق بكل ما تملك من تكنولوجيا لتتحول تلقائياً إليها مباشرة وأتساءل هل من الممكن وضع مواد معينة مهيجة وجاذبة للقروش فى مكان معين ؟ خصوصاً وأن الأسباب العلمية المخمنة حتى الآن غير واقعية فبخصوص الصيد الجائر فى هذه المناطق فالصيد محرم تماماً فى منطقة شرم الشيخ وبخصوص إلقاء مواد معينة من مراكب الشحن فلماذا لا يكون إلقاء هذه المواد متعمد بإيعاز وتمويل من هذه الدولة والسؤال الثانى كيف يكون لمصر كل هذا الكم من السواحل والأنشطة السياحية المتعلقة بها وليس لدينا متخصصون فى علم البحار؟ أرجو أن تدرس هذه الأمور من كل الجوانب ونقدر خطورة هذا الأمر ولا يقتصر الأمر على القضاء على قرش وراء قرش وهناك اختبار بسيط يتم عمله لمعرفة المجنون من العاقل وهى أنهم يفتحون صنبور للمياه ويطلبون من الشخصين تفريغ المياه الناتجة من الصنبور فيحاول المجنون باستخدام كل الوسائل تفريغ المياه دون جدوى ويمد العاقل يده ليغلق الصنبور أولاً ثم يقوم بتفريغ المياه

  2. The Diet Solution Review يقول

    Apreciate the info, many thanks!

  3. truth about abs يقول

    Pretty section of content. I just stumbled upon your web site and in accession capital to assert that I get actually enjoyed account your blog posts. Any way I will be subscribing to your feeds and even I achievement you access consistently fast.

  4. Seolinkvine يقول

    Rattling clear web site , appreciate it for this post.

  5. how to use aloe vera gel on hair يقول

    I realy liked your angle that you have on the topic. Certainly wasn’t planning on this at the time I begun browsing for tips. Your ideas were totally easy to get. Happy to find that there’s an person here that obviously understands on the spot what its is talking about.

  6. how to take care of aloe vera plant يقول

    Excellent to read from a man who really can talk about it.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More