رئيس لجنة 34 بالبدراشين يعرض فيديو للتزوير والتصويت الجماعي داخل اللجنة

البدراشين

0عرض المستشار رضا العيسوي، رئيس اللجنة 34 بالبدرشين، مقطع فيديو  يوضح  سبب انسحابه من الإشراف على تلك اللجنة حيث تحول الأمر إلى تصويت جماعي والتزوير مشيرًا  إلى أن أحد القضاة من اللجنة العامة، طلب من المشرفين باللجنة الانتخابية تسريع العملية الانتخابية من خلال تقسيم الكشف الانتخابي الذي كان يحتوي على أكثر من 6 ألاف صوت إلى كشوف كل كشف ألف صوت.

وأضاف العيسوي خلال اتصال هاتفي ببرنامج ”الحياة اليوم” المذاع على فضائية ”الحياة” أن اللجنة التي أشرف عليها في الاستفتاء، كانت تعاني عجز من الموظفين وقد  تم تقسيم كشف الناخبين إلى 6 كشوف انتخابية بناء على رغبة عضو اللجنة العامة أدى لعدم انضباط اللجنة الانتخابية، ولم يكن هناك تصويت انتخابي حر، وتحول الأمر إلى تصويت جماعي، مما تسبب في وجود أكثر من 35 فرد داخل المقر الانتخابي”.

وتابع العيسوي القول” قررت الانسحاب من الإشراف على اللجنة الانتخابية بعد أن أصبح الاستفتاء عبارة عن تصويت جماعي” مؤكدا ً على أنه سيتقدم إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات بفيديو يكشف التصويت الجماعي داخل اللجنة بمساعدة مستشار ولواء وإدخال العشرات في اللجنة في نفس التوقيت.

شاهد

httpv://www.youtube.com/watch?v=U-9ckCcc7WY

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More