دكتور أبو الفتوح يسعى لتوافق وطنى واضح يطمئن كل مصري على مستقبل بلده

د. عبد المنعم أبوالفتوح يواصل لقائاته بالقوي الوطنية ومرشحي الرئاسة”
“د.أبوالفتوح يلتقي د.محمد مرسي مرشح الرئاسة”

“كما أكد د.عبدالمنعم أبوالفتوح خلال اللقاء أنه يرفض الحديث عن توزيع مناصب و إنما يسعى لتوافق وطنى واضح يطمئن كل مصري على مستقبل بلده”

أكدّ د.عبدالمنعم أبوالفتوح على ضرورة الإصطفاف الوطني وأهميته في ظلّ الأوضاع التي تمرّ بها مصر وعودة فلول النظام القديم للظهور مجددّاً وكأن الشعب لم يقم بثورته، مشيراً إلى أنّ هذا التوحدّ والإصطفاف هو الضامن الوحيد لنجاح ثورة 25 يناير المجيدة والحفاظ على مكتسباتها وتحقيق أهدافها ، متعهدا علي العمل الجاد من أجل تحقيق أهداف الثورة وتحقيق مكتسباتها وفاءاً لدماء الشهداء .
جاء ذلك خلال لقاء د.عبدالمنعم أبوالفتوح مع د.محمد مرسى مرشح رئاسة الجمهورية الذى عقد مساء اليوم ، والذي أكد فيه د.أبوالفتوح علي ضرورة التعامل بشكل سريع وجاد مع ما تطرحه القوي الوطنية والسياسية من تعهدات تضمن إدارة المرحلة القادمة وفق اجندة وطنية تعيد لحمة الصف الوطني وتضمن تحقيق أهداف الثورة ومكتسباتها، ويأتى هذا اللقاء فى إطار سلسلة اللقاءات التى يعقدها د.عبدالمنعم أبوالفتوح مع المرشحين والوطنيين والقوى السياسية.
كما أكد د.عبدالمنعم أبوالفتوح خلال اللقاء أنه يرفض الحديث عن توزيع مناصب و إنما يسعى لتوافق وطنى واضح يطمئن كل مصري على مستقبل بلده

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More