دعوة لعملية افتراس أناكوندا لإنسان علي الهواء

دعوة لعملية افتراس أناكوندا لإنسان علي الهواء

1415230160352_wps_4_About_Eaten_Alive_On_EATE

دعوة لعملية افتراس أناكوندا لإنسان علي الهواء

يستعد المخرج الشاب، بول روسيري، لارتداء بذة مصنوعة من مواد معينة يصعب على الجهاز الهضمي للأناكوندا هضمها، وسيغطي نفسه بدم الخنزير ليكون وجبة شهية للثعبان الأناكوندا الذي سيقدم له نفسه في عرض حصري يبث عبر قناة «ديسكفري» الأمريكية، 7 ديسمبر المقبل.

1415230269315_Image_galleryImage_About_Eaten_Alive_On_EATE

تقرير موقع «ديلي ميل» البريطاني، أوضح أن «روسيري» سيقدم نفسه لثعبان أناكوندا بطول 30 قدماً، وهي الفكرة التي تعرضت لهجوم عنيف من محبي الحيوانات حيث يرون التجربة كحيلة للاعتداء على الحيوانات البرية.

 

و«روسيري»، البالغ من العمر 26 عاماً، والمعروف بـ«إنديانا جونز الأمازون» متخصص في دراسة سلوكيات الحيوانات البرية في منطقة الأمازون والهند وإندونيسيا والبرازيل وبيرو، وقام بتوجيه دعوة لقناة «ديسكفري» لتصوير الحدث مباشرة ومعرفة ما سيحدث في النهاية.

ومن جهة أخرى شهد موقع Change.org الخاص بجمع التوقيعات إطلاق وثيقة تطالب بمنع هذا الأمر نظراً لأنه سيتسبب في مقتل الأناكوندا في الغالب بسبب حجم البذة الضخم والتي لن تتمكن من ابتلاعها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More