خريطة التنظيم لمسيرات القوى الثورية لمليونية 20 أبريل

تداولت حركة 6 أبريل على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بها، إستعدادت القوى الثورية وخطة خروج المسيرات التي دعت لها القوى الثورية «لمليونية 20 أبريل» والتي تأتي لرفض الإلتفاف على مطالب الثورة ومنع ترشح الفلول لرئاسة الجمهورية وإيضا لرفض المادة 28 من الإعلان الدستوري والتي توكل للجنة الانتخابات الرئاسية حصانة في قراراتها، وأيضا لمنع أي تمديد للفترة الانتقالية من جانب المجلس العسكري والذي تنتهي الفترة التي أعلنها لتسليم السلطة في 30 يونيو القادم.

حيث نشر النشطاء خطة خروج المسيرات والتي ستخرج من مساجد محافظة القاهرة من مساجد «النور بالعباسبة، ومسجد الخازندار ومسجد السيدة زينب بإتجاه ميدان التحرير».

كما تخرج مسيرات من محافظة الجيزة من عدد من المساجد منها مسجد الإستقامة ومسجد مصطفى محمود وأيضا من أمام جامعة القاهرة بميدان التحرير.

وتأتي الاستعدادات التي يتداولها النشطاء في إطار الرفض العام لأي محاولة إلتفاف من العسكري أو تمديده للفترة الانتقالية والتي تنتهي 30 يونيو القادم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More