حتي اليوتيوب طلع فلول يحارب الاخوان !!!

smal620121415265

حتي اليوتيوب طلع فلول يحارب الاخوان

أحال النائب العام المستشار طلعت عبد الله البلاغ المقدم من النائب السابق محمد العمدة، الذى يتهم فيه القائمين على عمل موقع “اليوتيوب” بأنهم جهاز استخباراتى يشارك فى المؤامرات التى يتعرض لها نظام الحكم القائم وتهدف لإسقاط الدكتور محمد مرسى، إلى نيابة أمن الدولة للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر “العمدة” أن القائمين على إدارة موقع “يوتيوب” اتخذوا مواقف معادية للثورة المصرية بهدف إفشال الدولة، وإسقاط نظام الرئيس محمد مرسى، حيث دأبوا على نشر فيديوهات تحرض ضد الرئيس وأحزاب بعينها واستبعدوا فى الوقت نفسه أى فيديوهات تكشف المؤامرات الداخلية أو الخارجية.

كما اتهم البلاغ موقع يوتيوب بالترويج لحلقات برنامج “البرنامج” الذى يقدمه باسم يوسف، ويعرض حلقاته على صفحته الرئيسية ويسجل لصالحه نسبة مشاهدة عالية وهمية حتى يظل البرنامج فى الصفحة الرئيسية، وفى الوقت ذاته قامت إدارة الموقع بحذف حلقات برنامجه الذى يقدمه على قناة مصر 25 القريبة من جماعة الإخوان المسلمين التى كان يكشف فيها حقيقة باسم يوسف، بعد تحميلها بدقائق.

وأشار البلاغ إلى أن “يوتيوب” أغلق الصفحة الخاصة بالقناة بعد عرض حلقات برنامجه التى تتحدث عن مخطط إفشال الدولة وإسقاط النظام من قبل بعض المنظمات الأمريكية الحكومية وغير الحكومية بالاشتراك مع عناصر من جبهة الإنقاذ الوطنى.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More