تعليق بلال فضل ومصطفى النجاروعبد الرحمن يوسف على نتيجة الانتخابات

علق الكاتب الساخر بلال فضل على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قائلا “الحمد لله كل المؤشرات بتقول إني هاستمر في موقع المعارضة طول الأربع سنين الجاية.. بصراحة ده ألطف بكتير.التأييد بايخ.هههاي.إهدوا يا بشر مالكو”
  وأضاف فضل “كل اللي طالبه من الفريق شفيق البطل المغوار أو مرسي الرئيس الأصلي إنهم يمنعوا ضباط مصلحة السجون من أي تأخير لوصول أدوية السكر.عيان يابيه”
  و” طبعا وراء كل صوت لشفيق تآمر من المجلس العسكري لتكريه الناس في الثورة وإعلام مضلل بيخوف من الإسلاميين بس كمان وراه ثائر ماعرفش يتواصل مع شعبه”
 وأكد فضل إن ”  الثورة مالهاش علاقة بالانتخابات.دي لعبة سياسة.الثورة أصلا أكبر نجاح ليها إن بقى الناس حقها تختار حتى لو ماعجبكش اختيارهم.مالكوش دعوة بالثورة.
 والإخوان فرحانين بمؤشراتهم بس لو كان عندهم عقل كانوا عرفوا أنهم غلطوا غلطة عمرهم.ده نص اللي انتخبوا شفيق عملوا كده من كراهيتهم لهم
 وختم الكاتب الساخر تغريدته بقوله “مش ضد إنك تلطم وتولول بس بعيد عني الله يكرمك. أنا ماباشوفش الحياة معركة واحدة بل سلسلة معارك ومؤمن بحق تقرير المصير للشعوب هدي أعضاءك.. سلام”
 أما النائب مصطفى  النجار فقال عبر حسابه على تويتر  ” قبل الندب وزرع اليأس معاركنا لا تنتهي بمعركة واحدة ولنتعلم من الأخطاء بقسوتها يوم بيوم وأمل بأمل وتحدى بتحدى والمستقبل لنا مهما طال الزمن
 أما الشاعر عبد الرحمن يوسف فقال ” بعد سنوات من الآن سيظهر لنا حقيقة ما حدث اليوم ولكن ليس معنى ذلك أن نيأس لان مكاسبنا من الخسارة كبيرة كمكاسبنا من الفوز
وأشار إلى إن “شفيق وموسى حصلا على اقل من ربع الأصوات، الثورة حصلت على ثلاثة أرباع المصريين ولكن أصواتنا تفرقت المشكلة ليست في الشعب”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More