تبادل اللكمات بدل القبلات بين عريس وعروسه في الزفاف

تبادل اللكمات بدل القبلات بين عريس وعروسه في الزفاف

لكمات

ما سر اللكمات بدل القبلات ؟

مباراة بقفازات الملاكمة في عُرس تونسي ظهرت خلاله العروس بكامل زينتها وفستانها الأبيض تواجه لكمات زوجها ببدلته السوداء وتباغته أحياناً بلكمات سريعة.

المشهد بدا غريباً في ليلة زفاف يفترض أن تكون خلالها الكلمة الفيصل للرومانسية والقبلات بدل اللكمات، ما أشعل فضول الشباب على الشبكات الاجتماعية الذين تداولوا المقطع على نطاق واسع بين الاستغراب والإعجاب، لكن إذا عُرف السبب بطل العجب.

العريس مروان الصيفي هو بطل تونسي وحائز على المرتبة الثالثة عالمياً للملاكمة وبالتحديد في “الكيك بوكسينغ”، يقول لـ”هافينغتون بوست عربي” إنه كان صاحب الفكرة، حيث أراد أن يفاجئ عروسه الفرنسية، وهي بدورها بطلة فرنسا في نفس الرياضة وحاملة للعديد من الألقاب الدولية.

وقد دعاها للنزال بشكل ودّي على منصة الزفاف لتتحول في دقائق لحلبة ملاكمة أمام المئات من الحضور في الفضاء الشبابي لمدينة منزل جميل من محافظة بنزرت شمال تونس.

مروان أكد أن الفيديو تم تصويره بشكل شخصي حتى يظل موثقاً في ذاكرة العروسين، لكنه فوجئ بتداوله السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستدركاً: “سعدت للكم الهائل من رسائل التهنئة التي وصلتني مباشرة بعد الزفاف، لاسيما المتعلقة بمشهد النزال الذي أردته هدية لزوجتي وحبيبتي ليديفين؛ لأن ما يجمعنا أيضاً هو عشق رياضة الكيك بوكسينغ”.

قصة حب العروسين الملاكمين مروان وليديفين انطلقت في تركيا، حيث التقيا هناك سنة 2013 في إطار بطولة العالم للكيك بوكسينغ، وتطورت العلاقة إلى حب ثم كُللت بالزواج في 11 يونيو/حزيران 2016.

وتقول العروس الفرنسية لـ”هافينغتون بوست عربي” إنها مَنْ أصرّت على أن يكون الزواج وفق العادات والتقاليد التونسية بدءاً من مراحل عقد القران وصولاً إلى ليلة العمر، غير أن ما لم تحسب له حساباً هو جولة الملاكمة التي دعاها لها عريسها مروان.

“ونحن في غمرة الاحتفال فوجئت بزوجي يدعوني للنزال من على المنصة، فقبلت التحدي”، بحسب قولها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More