بالفيديو والصور نوثق العنف واطلاق الرصاص في جامعة المنصورة 9/4/2013

جامعة المنصورة

نشبت مشاجرة بين طلاب حركة أحرار الإسلامية وطلاب جامعة المنصورة استخدم فيها طلاب الحركة الذين تواجدوا خارج أسوار الجامعة الخرطوش والحجارة فيما رد عليهم طلاب الجامعة من داخل الأسوار بالحجارة.

واستطاع طلاب الجامعة الخروج ومطاردة أعضاء حركة أحرار والقبض على عدد منهم كما أصيب عدد من طلاب الجامعة بالخرطوش.

وتحول شارع الجمهورية بمحيط جامعة المنصورة إلى حرب شوارع بين طلاب الجامعة وحركة أحرار استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة والخرطوش وتضامن عدد كبير من أهالى المنصورة مع طلاب الجامعة وقاموا بمطاردة أعضاء الحركة الذين يرتدون تى شيرتات سوداء عليها شعار الحركة ومعظمهم من خارج المحافظة.

يذكر أن الاشتباكات بدأت بعد منع أعضاء حركة أحرار العاملين بإدارة جامعة المنصورة من الخروج من مبنى الإدارة وحصارهم بداخلها وتدخل طلاب الجامعة وحاولوا فك الحصار بعد أن أحكم طلاب حركة أحرار السيطرة على جميع مداخل ومخارج الإدارة وأعلن المسئولون عن الحركة أنهم لن يغادروا وسيستمر الحصار حتى يستجيب رئيس الجامعة لمطلبهم بالموافقة على تقديم استقالته بعد اتهامه بالتراخى عن التحقيقات التى تجريها الجامعة فى مقتل الطالبة جهاد موسى تحت عجلات سيارة أستاذة متفرغة بكلية الطب.

الفيديوهات للتوثيق

httpv://www.youtube.com/watch?v=446OAxWavbI

حرب شوارع

httpv://www.youtube.com/watch?v=FfIK21Z4w_U

httpv://www.youtube.com/watch?v=exwV_CQe4d4

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More