بالفيديو مشادات في عزاء سعيد طرابيك

بالفيديو مشادات في عزاء سعيد طرابيك

 

طرابيك

على هامش العزاء أدلى عدد من أفراد أسرة الراحل سعيد طرابيك بمجموعة من التصريحات، حيث قال إلهامى طرابيك ابن عم الراحل إن الفنان سعيد طرابيك قدم تراثا فنيا كبيرا يعبر عن الشخصية المصرية، أما إنسانيا فربما يكون له أخطاء ونزوات، فالعائلة لم تكن راضية عن تلك الزيجة ومن حق طليقته “زوجته الأولى” أن تخاف على ابنها يوسف الوريث الشرعى والوحيد له، مضيفا أن هناك من استغلوا اسم سعيد طرابيك للزج به وبابنه فى مشكلات تم نشرها على الـ”سوشيال ميديا” بطريقة أساءت له. وأضاف: رسالتى الوحيدة هى “اذكروا محاسن موتاكم” فالراحل قدم أعمالا فنية ما استطاع من جهد، ولكن نزوته شأن خاص به، فسيدنا محمد نفسه تزوج أكثر من مرة مؤكدا أن الراحل مرض فى أيامه الأخيرة وأى حديث عن منشطات وغيره هو كلام فارغ.

طرابيك1

كما حدثت بعض المشادات الكلامية بين أحد أفراد أسرة الراحل والصحفيين المتواجدين بالعزاء، وقام بمنع وسائل الإعلام المختلفة من نقل العزاء، كما حدثت أيضا مشادات فى عزاء السيدات كانت أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك أحد أطرافه .

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More