بالفيديو.. مرتضى منصور يحذر وزير الداخلية من اعتقاله

هدد المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم يوسف، من الاقتراب من فيلته لتنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر ضده لاتهامه في قضية «موقعة الجمل»، كما أكد ثقته في حكم القضاء لصالح الشيخ حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بشأن جنسية والدته.

وأضاف «منصور» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحقيقة»، «الشعب كله معايا، وأنصاري واقفون أمام بيتي ليل نهار، وإذا كان الأمن يريد إلقاء القبض على فعليه أولا أن يعيد الأمن للبلاد ويوقف إطلاق النار في الشوارع الذي نسمعه 24 ساعة يوميا».

ووصف مرتضى، أمر ضبطه وإحضاره الذي صدر من محكمة الجنايات لاتهامه في قضية موقعة الجمل، بأنه غير قانوني، مشيرا إلى أنه تم إخلاء سبيله من قبل ولا يوجد سبب لضبطه، لأن قرار ضبطه وإحضاره جاء بعد ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا كان قد أخلي سبيلي من المحكمة ونحن 14 متهما.

وتساءل «منصور» هل يستطيع المسشار مصطفى عبد الله أن يقول للشعب المصري لماذا لم يتم القبض على الملياردير محمد أبو العينين، وإبراهيم كامل، وأنا أحترم القضاء المصري لكن الدولة فيها قانون يا سيادة المستشار مصطفي عبد الله، لكن هذا القرار جاء من قطر لمنع ترشحي في الانتخابات، وقطر لن تحكم مصر وأمريكا لن تتحكم في مصر، وهذا ليس قضاء، ونحن ذاهبون إلى دار القضاء العالي.

وعن جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، قال منصور إن والدة حازم أبو إسماعيل لو حصلت على الجنسية الأمريكية دون إذن الداخلية فستكون باطلة أيضا وفقا للمادة 10 من قانون الجنسية التي تشترط للحصول على الجنسية أن يصدر إذن من الداخلية ولا يوجد هذا الإذن حتى الآن في ملف القضية.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=KD8zIfE6b2A

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More