بالفيديو عنف وحرق مركز شرطة مطاي بالمنيا مما ادي الي اعدام 529 اخواني

بالفيديو عنف وحرق مركز شرطة مطاي بالمنيا مما ادي الي اعدام 529 اخواني

686

نشرت الصفحة الرسمية لـ”أقباط متحدون” فيديوهات لعنف إخوان المنيا المحالين إلى فضيلة المفتى، حيث يظهر الفيديو الأول هجوم الإخوان على مراكز شرطة مطاي بالطوب والمولوتوف مع دعم مجموعة منهم كانوا يختبئون أسفل شريط السكة الحديد المواجه لمركز الشرطة، واضطر رجال الشرطة في البداية إلى إغلاق أبواب المركز والاحتماء بداخله حتى بدأوا بإلقاء المولوتوف واضطروا للخروج ،  ومنهم من لم يستطع مثل الشهيد مصطفى العطار نائب مأمور مطاي، وهذا الضابط عند محاولته الهرب افترسه مجموعة من غوغاء الإخوان وحاولوا الفتك به، لولا أن الله نجاه بأن خرج شاب محترم من سكان المنطقة والذي أدخل الضابط إلى منزله والدفاع عنه ومواجهتهم مع تهديدهم بحرق المنزل وتصدى لهم الأهالى.

httpv://www.youtube.com/watch?v=sLkqJIrAiR0

بينما الفيديو الثانى يظهر فيه الإخوان في أثناء اقتحامهم المشرحة للتمثيل بجثمان نائب مأمور شرطة مطاى ووصف النشطاء هؤلاء بالإرهابيين المنزوعة من قلوبهم الرحمة، وأنهم يعملون من أجل مناصرة التنظيم الإرهابي فقدوا وطنيتهم وتمادوا في نصرة الباطل بل وقتلوا وسحلوا أناسا مصريين ولم يرحمهوهم، واليوم لا رحمة لهم في قلوبنا.

لمشاهدة الفيديو
httpv://www.youtube.com/watch?v=yubGPPEIat8

الفيديو الرابع يعرض حرق قسم شرطة مطاى وسرقة الأسلحة بداخله ومقتل نائب المأموروهروب السجناء

لمشاهدة الفيديو
httpv://www.youtube.com/watch?v=4wMxNeaOVl4

جدير بالذكر أن الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار “سعيد يوسف صبرى” حكمت بإعدام 529 متهما وبراءة 16 آخرين في أحداث العنف التى أعقبت فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بمركز مطاي، حيث شهدت محافظة المنيا تأميناً غير مسبوق بمحيط ومقرات المحاكم ومداخل ومخارج المحافظة تحسبا لأى أعمال عنف يقوم بها أنصار الإرهابية ردا على الحكم.

المصدر : هنا

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More