فيديو: سر مكالمة العادلي من طره للشاهد التاسع بقضية قتل الثوار

اكد اللواء حسن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية و الشاهد التاسع في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس المخلوع مبارك وحبيب العادلي انه تلقي اتصالا هاتفيا من حبيب العادلي من محبسه بعد ان ادلي بشهادته امام المحكمة موجها اليه اللوم علي ما قاله وان محامي العادلي حاول ان يعقد مع حسن عبد الحميد جلسة من اجل تغيير اقواله في النيابة ويغير شهادته لتكون في صالح حبيب العادلي .

وكشف عبد الحميد فى حواره مع الاعلامي معتز مطر ببرنامج (محطة مصر) انه اجبر علي تقديم استقالته من الداخلية بعد شهادته امام المحكمة من وزارة الداخلية في حين تم ترقيه الشاهد الاول والذي قام بائتلاف سي دي تسجيلات اوامر اطلاق النيران علي المتظاهرين .

واكد اللواء حسن عبد الحميد والذي كان عضو المجلس الاعلي للشرطة ان الشرطة اخطأت منذ يوم 25 يناير بالتعامل مع المتظاهرين وانه يوم 25 يناير تم تقديم تقرير رسمي في اجتماع العادلي معنا ان هناك اربعة قتلوا علي يد الشرطة وقام اعوان العادلي في هذا الاجتماع بوصف الذين قتلوا في المظاهرات بأنهم بلطجية .

وقال عبد الحميد ان هناك لواءات متورطين في التجاوزات الامنية ومازلت تعمل وتدير وزارة الداخلية حتي الان .

httpv://www.youtube.com/watch?v=bUjA5T_Sm58

2 تعليقات
  1. ابو حمدى يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله

  2. ابو حمدى يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More