بالفيديو..رئيس نادي القضاة السابق يفضح الزند و يكشف ألاعيبه

شن المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادي القضاة السابق، هجوما حادا وشديد اللهجة، على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة الحالي، بسبب انتقادات الأخير لرئيس الجمهورية في المؤتمر الصحفي الذي عقدته عددا من الهيئات القضائية، مساء أمس الاثنين، للتعليق على قرار عودة مجلس الشعب.

وقال المستشار “عبد العزيز”، اليوم الثلاثاء، في اتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج “صباحك يا مصر”، على قناة دريم: “إننا صبرنا كثيرا على المستشار الزند، فهو يفتعل الأزمات دائما، ولم يراعي في المؤتمر الذي عقده بنادي القضاة مكانة رئيس الجمهورية”.

ووصف المستشار زكريا عبد العزيز، تصريحات “الزند” الأخيرة وإمهاله رئيس الجمهورية 36 ساعة ليتراجع عن قرار عودة البرلمان، بأنها “هراء”، مستنكرا في ذات الوقت مشاركة نقيب المحامين سامح عاشور في المؤتمر، قائلا: “إن نادي القضاة لا يشرف باستقباله”.

وتابع عبد العزيز: “المستشار الزند تربى في حضن الحزب الوطني المنحل، وهو كاره للثورة والثوار، وليس بمستغرب على هذا الشخص أن يقول هذا الكلام، وهو رجل يهذي، وأطالب بالحجر عليه، وكلامه غير مسئول، ولا بد الآن من فحصه طبيا وعقليا ونفسيا”.

أضاف: “يجب إحالة الزند للتأديب، وأن يأخذ مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل قرارا بالتحقيق مع الزند، وعلى القضاة أن يسحبوا الثقة منه، لأنه يتصادم مع الدولة، ويخل بواجباته الوطنية”.

وأكد “عبدالعزيز” أن نادي القضاة هو نادي اجتماعي ليس له أي دور في الحياة السياسية، متسائلا: “لماذا لم نسمع للزند صوتا في تزوير الانتخابات قبل الثورة”، مطالبا رئيس الجمهورية بالتصدي لـ”هذا الهراء حتى لا يكون مقصرا في حق مصر”، بحسب قوله.

وعقب ذلك الهجوم من قبل المستشار زكريا عبدالعزيز، أجرت الإعلامية جيهان منصور، اتصالا مع المستشار محمد عبدالهادي، المسئول الإعلامي بنادي القضاة، والذي أكد أن المؤتمر لم يمس رئيس الجمهورية بصفته، متسائلا عن سبب ما وصفه بـ”دفاع المستشار زكريا عبدالعزيز عن الرئيس مرسي، في الوقت الذي اتهم فيه المستشار الزند بأنه تربى في حضن الحزب الوطني المنحل”.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=_wZGZ2MV2GA

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More