بالفيديو ..رئيس دار الكتب الجديد يستغيث بالفريق السيسي لمنع أخونة «الوثائق القومية».. ويطلب تعيين قيادة عسكرية لإدارتها

قال الدكتور خالد فهمي رئيس دار الكتب ،  انه تسلم مهام منصبه الجديد في الاثنين الماضي ، وقام بزيارة كل مواقع دار الكتب ورصد مجموعة من الملاحظات ، أهمها وجود حالة من الاحتقان الشديد واجماع شبه عام علي مسببات عدم الاستقرار بين العاملين ، موضحا ان الخميس الماضي قامت مجموعة من باحثي مركز التاريخ المعاصر بالتقدم بشكوي من معاملة الدكتور صبري عبد اللطيف الصباغ ، لذلك قمت بالتدخل لإنهاء الازمة .

واضاف فهمي في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” علي قناة “المحور” ، انه فيما يتعلق بمركز الوثائق القومية الذي يرأسه الدكتور عبد الواحد النبوي استاذ التاريخ المعاصر ، كان هناك مشكلات تتعلق بمشروعات متوقفة واخري بها أخطاء ، وحالة من عدم الارتياح والاستقرار، لذلك تم الاستغناء عنه ، وتولي أقدم العاملين مهامه لحين الاستقرار علي المرشح لخلافته .
واضاف فهمي قائلا : أرجو من الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ان يرشح قيادة عسكرية لتولي رئاسة الادارة المركزية للوثائق القومية ، شريطة ان يكون المرشح حاصلا علي درجة علمية متعلقة بالوثائق ، وسوف أقوم بتعيينه فورا ، خاصة وانني لا أنكر انه هناك محاولة لاخونة هذه الادارة وسط حالة من الجدل – حسب قوله- .
شاهد الفيديو
httpv://www.youtube.com/watch?v=CWldp2ZVzhE

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More