بالفيديو داعية سلفي: الإخوان يستعدون لمحاربة الجيش.. وقيادات الجماعة تدخلت لإيقاف العملية «نسر»

سلفيأكد الشيخ محمد الأباصيري، الداعية السلفي، وجود جناح عسكري لجماعة الإخوان المسلميين يحقق الأهداف غير المشروعة – حسب قوله- ، مشيرا إلى أن الجماعة تبحث عن مخرج لأبنائها الجهاديين للإفراج عنهم ، حيث تم الإفراج عن أعداد كبيرة منهم بقرارات من المجلس العسكري والرئيس محمد مرسي وتبقى بعضهم لا يمكن الإفراج عنه قانونيا.

وأوضح الأباصيري أن الجماعة أوقفت العملية نسر بأوامر من قيادات إخوانية حتى لا تقضي على الجهاديين في سيناء، مؤكدا أن سيناء أصبحت حاليا خارج السيطرة حاليا وتحاول تحويلها إلي جنوب لبنان جديد.

وشدد الأباصيري خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “الشعب يريد” على قناة “التحرير”، على وجود اتفاقية لهدم وتفكيك الجيش، حيث سيدخل التنظيم العسكري للإخوان في مواجهة مع الجيش للقضاء عليه بعد إضعافه.

وقال إن هناك موقفاً غامضاً من الجماعات الجهادية تجاه الإخوان حيث كانت هذه الجماعات مناهضة ولهجتها عنيفة لحكم الإخوان والرئيس مرسي ولكن هذه اللهجة تغيرت بعد تظاهر محمد الظواهري، زعيم السلفية الجهادية بمصر، أمام قصر الاتحادية ما يعني عقد اتفاق معين بينهم.

httpv://www.youtube.com/watch?v=KU6u5Pa2-2E

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More