بالفيديو : تفسير اختفاء مروة كامل ميخائيل من إدفو

كشفت مصادر مطلعة، أنه تم حل لغز اختفاء الفتاة القبطية مروة كامل سعيد ميخائيل، والتى اختفت من منزلها فى يوليو الماضى، بعد أن سادت الشائعات أنه تم اختطافها وحررت عائلتها محضرا بذلك، مما هدد بانفجار أزمة فتنة طائفية جديدة، مثلما حدث فى قضية كاميليا شحاتة وأحداث إمبابة.

أكدت مصادر مطلعه أن الفتاة تدعى “مروة كامل سعيد ميخائيل”، عمرها 18 عاماً من مدينة إدفو بأسوان، وتغيبت منذ 12 يوليو الماضى، مشيرة إلى أن ذلك بسبب الخلافات العائلية الكبيرة، إلا أنها فوجئت بأن عائلتها حررت بلاغاً باختفائها برقم إدارى مركز شرطة إدفو لسنة 2011.

وأشارت المصادر إلى أن الفتاة أسلمت فى 19 سبتمبر الماضى بمشيخة الأزهر تحت رقم 375 بمحض إرادتها وصار اسمها “حبيبة أحمد محمد كامل”، وأنها لم تتعرض لأى تهديد أو ضغط، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأى تهديد، وأسلمت برغبتها الكاملة، وأنها ليست مخطوفة، وأن الإسلام لا يجبر أحداً على الدخول فيه، إلا أنها تعيش الآن فى مكان غير معلوم حتى لا تتعرض للمشاكل من ذويها بسبب هروبها، وذلك بعد أن بدأت الشائعات تسرى فى قريتها.

httpv://www.youtube.com/watch?v=S3N8-Rce4VE

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More