بالفيديو تعادل شباب مصر مع منتخب السامبا البرازيلي 1/1

نجح منتخب مصر للشباب فى تحقيق تعادلايجابى 1/1 امام مع نظيره البرازيلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في أول لقاءات مصر بالجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم للشباب المقامة فى كولومبيا.

تقدم المنتخب البرازيلي عن طريق دانييلو في الدقيقة 12 من الشوط الأول، ثم تعادل للمنتخب المصري عمر جابر فى الدقيقة 26 من نفس الشوط.

أدار المباراة الحكم التركي كينيت الذي أخرج الكارت الأصفر 6 مرات منها 4 من نصيب المنتخب المصري للاعبين محمد النني ومحمد حمدي وعمر جابر وأحمد حجازي، و2 للاعبي البرازيل خوان ودانييلو.

لعب المنتخب المصري مباراة رائعة وظهر بشكل متميز بداية من منتصف الشوط الأول وقدم واحدة من أفضل عروضه وأهدر فرصة كبيرة للفوز على منتخب البرازيل الذي غابت عنه مميزاته المعروفة خاصة بعد إحرازه هدف التقدم .

كاد محمد صلاح لاعب المنتخب المصري أن يحرز أسرع أهداف البطولة على مدار تاريخها لو تمكن من إستغلال إنفراده بالمرمى البرازيلي في الثانية 26 من بداية اللقاء إلا أنه أهدر الفرصة.

ومع بداية اللقاء وضح وجود ثغرة كبيرة في الجبهة اليمنى لدفاع البرازيل وهو ما منح فرصة جديدة لمحمد صلاح الذي إنفرد مرة ثانية لكنه أهدر الفرصة برعونة شديدة، وعلى الرغم من البداية الجيدة للاعبي مصر إلا أن الفردية كانت واضحة في أداء الفريق .

سيطر لاعبو البرازيل على المباراة بعد مرور 5 دقائق من الهجمات المصرية، ونجح الحارس المصري أحمد الشناوي في الدفاع عن مرماه أمام هجمات البرازيل ، غير ان البرازيليين سجلوا هدفهم من كرة عرضية في الدقيقة 12 عندما ارتقى لها دانييلو ولعبها برأسه وسط حراسة مدافعي مصر.

وبعد الهدف تماسك لاعبو المنتخب المصري وتخلوا عن الفردية في الأداء ونجحوا في الوصول للمرمى البرازيلى في أكثر من فرصة كان أخطرها من نصيب محمد حمدي الذي انفرد بالمرمي وسدد الكرة في قدم الحارس البرازيلي.

توالت الهجمات المصرية وتمكن الفريق من تشكيل جبهة يمنى قوية في الهجوم بفضل تألق أحمد صبحي الذي أرسل أكثر من كرة عرضية لم يستغلها المهاجمون بالشكل المطلوب حتى تمكن عمر جابر من إستغلال إحداها ليحرز هدف التعادل لمصر في الدقيقة 26 .

مع بداية الشوط الثاني أجرى فرانكو المدير الفني للبرازيل تغييرا هجوميا بنزول نجويما بدلا من باتريك ، ومع الدقائق الأولي من هذا الشوط كاد عمر جابر أن يضيف الهدف الثاني لمصر من تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى البرازيلي.

تراجع أداء الفريقين بمرور الوقت وانحصر اللعب في منتصف الملعب وإن ظلت الأفضلية للمنتخب المصري في منطقة الوسط وهو ما دفع المنتخب البرازيلي لإجراء التغيير الثاني بنزول دودو بدلا من كاسيمير لتنشيط أداء الفريق.
ورد ضياء السيد المدير الفني للمنتخب المصري بتغيير دفاعي بنزول صالح جمعة بدلا من محمد إبراهيم في الدقيقة 25 ونجح المصريون في إبعاد الخطورة عن مرماهم طوال الشوط الثاني.

وألقى المنتخب البرازيلي بورقته الهجومية الأخيرة بإشراك هنريكي بدلا من ويليان خوسيه في الدقيقة 35 . ومع إقتراب المباراة من نهايتها أصيب أحمد الشناوي في كرة مشتركة مما أضطر الجهاز الفني لتغييره بالحارس محمد عواد في الدقيقة 43 الذى تصدي لتصويبة قوية من البرازيلي هنريكي بعد نزوله بدقيقة واحدة.

في محاولة من الجهاز الفني للمنتخب المصري لإستهلاك الوقت بدل الضائع أجرى تغييره الأخير بنزول أحمد نبيل مانجا بدلا من محمد صلاح ، لتنتهى المباراة بتعادل بطعم الفوز للمنتخب المصرى ليحصد أول نقطة له.

httpv://www.youtube.com/watch?v=6zoQfgA4U64

5 تعليقات
  1. Ragab Tito يقول

    والله انا اتفرجت على المتش الفجر على الجزيرة كان اكثر من رائع للمنتخب المصرى وربنا يكرمهم انشاء الله ويوصلو للنهائى بس ما يستهونوش بالخصم.

  2. Ezzeldin Elgndy يقول

    البرازيل لا تستحق هدف ضربة الجزاء.

  3. Ezzeldin Elgndy يقول

    البرازيل لا تستحق هدف ضربة الجزاء.

  4. Ezzeldin Elgndy يقول

    البرازيل لا تستحق هدف ضربة الجزاء.

  5. Ezz Eldin ElGndy يقول

    البرازيل لا تستحق هدف ضربة الجزاء.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More