بالفيديو : الجندي ( العادلي تاب الي الله )

أرجع محمد الجندي محامي المتهم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق تلاوة العادلي للآيات القرآنية أثناء كلمته في جلسة اليوم إلى أنه “تاب” واستغفر عن أخطائه.

وأضاف أنه من الطبيعي أن يطلب العادلي الرحمة من الله مثله مثل أي إنسان عادي يطلب الرحمة والغفران.
كما أجاب الجندي على سؤال وائل  الإبراشي خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الحقيقة” اليوم الأربعاء  – لماذا تمسح العادلي بالدين واستخدم العديد من الآيات القرآنية أمام المحكمة؟”  قائلاً :”لا يمكن لأحد أن يحجب رحمة الله عن أحد”.
وعن قيام العادلي بتقديم واجب العزاء إلى أهالي الشهداء, أشار الجندي إلي أن ذلك التصرف دليل على أن العادلي لم يأمر قواته بقتلهم قائلاً :” هذا التصرف جاء إيماناً من العادلي بأنه لم يأمر مساعديه بحمل السلاح وقتل المتظاهرين وأن يديه غير ملطخة بدماء الشهداء فتقدم بالعزاء إلى أهالى الشهداء”.
واستكمل، بأنه ليس من العدل إعدام العادلي فهو لم يأمر بقتل المتظاهرين وأكد ذلك مراراً للمحكمة, مؤكدا أن قتل المتظاهرين كان عن طريق مؤامرة أطرافها من الداخل والخارج، وإذا كان قد شارك فيها بعض رجال الأمن فكان بمثابة تصرف شخصي وليس بأوامر منه.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=Q5-EwMPGi5s

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More