بالصور والفيديو: شركة إنجليزية تنظم مظاهرات وهمية تضم قوات شرطة ومتظاهرين وتدرب الشباب والفتيات عليها

بعد أن انتشرت في معظم مناطق العالم أجواء المظاهرات وأعمال الشغب، أصبح لدى البعض فضول تجربه هذه الأحداث بشكل واقعي، ولذلك قامت شركة (Wish) الانجليزية بتدريب الشباب الأكبر من 16 عاماً على المظاهرات سواء من جهة شرطة مكافحة الشغب أو من المتظاهرين نفسهم، وطريقه الاشتراك هي يوم واحد فقط بقيمة 10 دولار أمريكي، حيث تقوم الشركة بالبداية بتدريب الشباب والفتيات على استخدام بعض الأشياء مثل الدرع والعصا ولبس الخوذة واستخدام السلاح، ثم تقوم بتقسيم المشتركين إلي فريقين فريق يكون فرقه مكافحة شغب ويجب عليهم فرض السيطرة على المكان وهو مقسمين من جنود مكافحة وقائد للخطة بالإضافة إلى وجود مسؤول حكومي لمفاوضه المحتجين، وفريق أخر يكون مجموعة من المحتجين الذين يثيرون الشغب والفوضى وإلقاء الزجاجات الحارقة والهجوم على القوات مكافحة الشغب.
هذا وقد أثارت هذه الشركة جدلاً واسعاً في الأوساط الإنجليزية حتى تحدث عنهم البرلمان البريطاني وسجل اعتراضه على مثل هذه الشركة، ولكنها نجحت نجاح كبير حتى أنه لا يوجد حجز لمدة 4 شهور قادمة من الآن. والجدير بالذكر أن هذه شركة بالأساس كانت تنظم فعاليات مثل تجربه اكلي لحوم البشر (زومبي) حتى يعيش المشترك معهم هذه الأجواء وكأنها حقيقة.

الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=I8bHPlqkGSo

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More