اول صور للمشتبه بهما بتفجيرات بوسطن

Boston suspectبوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI عن صور هي الأولى لمشتبه بهما في تفجيرات بوسطن، وذلك في مؤتمر صحفي مقتضب الخميس، طالبا من السكان المساعدة في التعرف عليهما، مع تأكيد وجود صور لهما في موقع الحادث.

وقال العميل الخاص ريك ديليريارز، رئيس فرع بوسطن التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي، إن الرجلين كانا معا على مقربة من خط نهاية الماراثون، حيث وقع الانفجار الذي أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وجرح 180، وتبدو في الصور حقيبة ظهر لكل منهما.

وحذر ديليريارز السكان من محاولة التعرض للمشتبه بهما، داعيا إلى افتراض أن بحوزتهما أسلحة، ودعا إلى الاتصال برجال الشرطة فور التعرف عليهما.

وتابع العميل الأمني الخاص قائلا: “لا بد أن أحدا يعرفهما، أحد الأصدقاء أو الجيران أو الأقارب، ورغم صعوبة ذلك إلا أن الأمة تعتمد على أولئك الذين لديهم معلومات.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني لـCNN أن المحققين “فقدوا الاهتمام” بشخصين ظهرا في صور لموقع الانفجار في بوسطن، ما يعني تراجع الاعتقاد بإمكانية مساهمتهما في التحقيق.

وكان المصدر قد ذكر في السابق أن أجهزة الأمن مازالت تعمل على تحليل مجموعة من الصور المتعلق بأشخاص ظهروا في منطقة التفجيرات، مضيفا أن الشرطة ترغب في التحدث إلى عدد من الذين ظهروا في الصور. وأضاف المصدر أن المحققين يواصلون جمع صور كاميرات المراقبة، وعمدوا إلى تفحص أشرطة تعود إلى أكثر من أسبوع.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More