النائب العام ينطلق للقاء مرسى و يؤكد لن أرحل إلا باغتيالي

انطلق النائب العام المستشار عبد المجيد محمود من دار القضاء العالى فى اتجاهه لمبنى رئاسة الجمهورية للقاء الدكتور محمد مرسى.

وقال له المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة “اذهب وقاتل فإنا معك مقاتلون”، وأعلن عدد من ممثلى الهيئات القضائية بقاءهم فى دار القضاء العالى حتى عودة النائب العام لمباشرة أعماله.

 

واكد النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود ، في مؤتمر مصغر بمكتبه، صباح اليوم السبت، أنه لن يترك منصبه إلا عند شعوره بعدم قدرته على العمل، أو اغتياله.

 

وقال النائب العام، أنه: “لا يخشى شيئًا في سبيل البقاء في منصبه، مؤكدًا أنه لا توجد عداوة بينه وبين جماعة الإخوان المسلمين، أو حزب الحرية والعدالة”.

 

وأضاف أنه يدافع عن استقلال النيابة العامة، مشيرًا إلى أن رئاسة الجمهورية حذرته من تكرار واقعة المستشار عبد الرازق السنهوري، رئيس مجلس الدولة الأسبق، عندما اقتحم المتظاهرون مكتبه وإخراجه منه بالقوة، موضحًا أنه إذا حدث معه ذلك سيدخل التاريخ.

 

وأشار النائب العام إلى أن من حق رئيس الجمهورية، أن يرتب أوراقه ويقوم بتغييرات، مؤكدًا أن قانون السلطة القضائية يمنعه من تغيير النائب العام.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More