القاء المولوتوف علي قسم ثان شبرا واصابة عدد من الأهالي

شبرا

ألقى عدد من الأهالى قنابل المولوتوف على مبنى قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة من الخلف عن طريق اعتلاء المنازل المجاورة له، ومازال محيط القسم يشهد حالة من الكر والفر بين المتجمهرين ورجال الشرطة ، واحتدمت الاشتباكات بين أهالى القتيل المتجمهرين أمام القسم وبين رجال الشرطة المكلفين بحمايته.

من ناحية أخرى أصيب 4 أشخاص من الأهالى المحتجين بإصابات متفرقة بسبب شدة الزحام ، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما وصل إلى القسم حكمدار مديرية أمن القليوبية لتهدئة الأهالى وإقناعهم بفض تظاهرهم أمام القسم.

يأتى ذلك فيما كثفت أجهزة الأمن بالقليوبية من تواجدها فى محيط القسم ، وتم فرض طوق أمنى حوله وضم تشكيلات أمنية وقوات الأمن المركزي لمنع اقتحامه من قبل أهالى القتيل الذي لقي مصرعه أثناء مطاردة بين قوات الأمن وتاجر مخدرات.

من جانبه أكد اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية أن الأمن غير متورط فى قتل الشاب ، مشيرا إلى أن القوة كانت متجهة للقبض على المسجل علاء عبد الحفيظ الذى جرت الأحداث حوله وضبطته وبحوزته كمية من مخدر الترامادول بغرض الإتجار.

وأوضح أن قوة من القسم كانت متوجهة لضبط المتهم إلا أن زوج شقيقته قام بإطلاق النار على القوة ، وحدث تبادل لإطلاق النار معه، لافتا إلى أنه لم يتم التأكد حتى الآن من ما إذا كانت نيران قوة الشرطة أم الطرف الثانى هي السبب في مصرع الشخص الذي ثار الأهالي من أجله. 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More