العامل المصري المعتدي عليه في الأردن يروي تفاصيل الواقعة

العامل المصري المعتدي عليه في الأردن يروي تفاصيل الواقعة

egyabuse

قال خالد عثمان، العامل المصري الذي تم الاعتداء عليه من قبل شقيق أحد أعضاء البرلمان الأردني، إنه أثناء عمله بأحد المطاعم، يوم الخميس الماضي، وقعت مشادة كلامية بين زملائه وبين شقيق عضو البرلمان، بسبب تأخر الطعام.

وأضاف عثمان – خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “هنا العاصمة”، الذي يذاع على قناة “سي بي سي”- اليوم الأحد، أنه طلب من باقي العاملين بالإسراع في إخراج الطعام، ولكن شقيق عضو البرلمان، اعتقد أنه يسبه وسط زملائه في المطعم.

وتابع:”لاقيته بيناديني وبيقولي انت بتسبني انت اللي هتروح تجيب الطعام زي الكلب، فوقعت مشادة كلامية بيننا، ويوم الجمعة جاب ناس معاه وجيه للمحل وضربوني”.

وأوضح عثمان، أن القنصلية المصرية اجرت اتصال هاتفي به، واخبرته بأنها كلفت محامي من القنصلية لرفع دعوى قضائية ضد شقيق عضو البرلمان الذي اعتدى عليه.

وأشار عثمان، إلى أن هذا الاعتداء يعد حالة فردية غير متعارف عليها من الشعب الأردني، مؤكدًا أنه يعمل بالأردن منذ ١١ سنة ولم يحدث له أية واقعة مشابهة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More