الزمالك ولافتة “طال عمرك الشعب المصري بيحبك” والمشجعون : إهدار الكرامة المصرية

نشر موقع زمالك فانز صورة لعبد الواحد السيد وصبري رحيل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك يرفعون لافتة أثناء نزولهم للملعب خلال مباراتهم مع فريق النهضة السعودي بالدمام مكتوب عليها: “طال عمرك الشعب المصري يحبك، وعلى يسار اللافتة صورة الملك عبد الله وفي اليمين علم مصر”.
و جاء الخبر بعنوان:” لاعبي الزمالك يوجهون رسالة لملك السعودية في مباراة النهضة السعودي”، و أشار الموقع إلى أن لصورة للاعبي الزمالك يحيون الملك عبد الله خادم الحرمين الشريفين. وأثارت الصورة غضب المتابعين لموقع الزمالك فانز، و جاءت التعليقات على الصورة كالآتى:
يسقط يسقط الملك والمشير
شعب مصر بيحب السعودية مش أل سعود طلال وفيصل، السعودية كان اسمها الحجاز، وال سعود غيروا اسمها للسعودية .. أنا زملكاوى والله عيب عليكم يا فريق الزمالك ليه كل ده وعشان إيه هما السعودية بتأكلنى ولا بتشربنا والله عيب خلى عندكم كرامة شوية”
وقال آخر ” طول ما إحنا ضعاف هنفضل طول عمرنا نطاطي وطول ما إحنا مش عارفين نجيب، لقمة عيشنا هنفضل من غير كرامه قدام العالم كله.
ووصف مشجعون الصورة بأنها “حلقة جديدة من مسلسل إهدار الكرامة المصرية والشحاته قدمه لاعبي فريقي المفضل مع رفعهم للافتة (يسقط..يسقط حكم العسكر وكل من يهين كرامتنا)”
وقال آخر ” طال عمرك..الكعبة مش بتاعتك، والحرية لـ احمد الجيزاوي.
فضحتونا، ربنا ينتقم منكم”
فيما طالب مشجع بمحاسبة من فعلوا ذلك وقال ” اللي عملوا كده لازم يتحاسبوا، أنتم لا تمتلكون الزمالك .. الزمالك من أغلى الأشياء في حياتنا, الزمالك قلعة مصر الشامخة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More