الحلول العملية من خبير التجميل تساعدك في تطبيق الماكياج بالأسلوب الصحيح.

ربما لا تملكين الخبرة الكافية في استعمال مستحضرات التجميل ولا تعرفي كيف واين تضعين الالوان وتركيبها مع بعضها، اليك بعض الحلول العملية من خبير التجميل أحمد قبيسي تساعدك في تطبيق الماكياج بالأسلوب الصحيح.

انارة الوجه
ان اللون الاخضر مع البيج فوق العين مع الاحمر البرتقالي يعكس اللون وينير الوجه ويجعلك مشرقة.هذا الماكياج يعتمد على البلاشر الموزع كامل الوجه. اعتمدي البلاشر الساتينيه اي المخملي، ولنتيجة صحيحة استعملي البودر فوندايشن قبل وضع البلاشر، كي تحصلي على بشرة متوازية وذات لون موحد جميل، انصحك باستعمال الفرشاة العريضة من اجل تثبيت المستحضر فترة اطول.

لإشراق النظرة
استعملي القلم الاخضر وامزجيه مع الظلال واخرجي عن محيط عينيك بقليل واجعليه مموها.
التقنية الحديثة لوضع الظلال هي استعمال الظلال المائية وتغليفها بالبودر نفس اللون، ينصح بتظليل العين باللون البيج لتفصلي الاخضر والبرتقالي والاسود.

رموشك وحدها لا تكفي
عنصر مهم في تكحيل العين واذا كنت تودين تعزيز حجم رموشك ومن ثم تغليفهم بالماسكارا من أجل توحيدهم.

احمر الشفاه
هل تحبين ان يبقى احمر الشفاه اطول فترة ممكنة؟ فهناك عدة انواع من مثبتات الحمرا لكني لا احب المظهر المتعرج لشكل الشفاه وبالتالي هذه الانواع تفقد البريق للون المستعمل. افضل طريقة ان يبقى في حقيبتك القلم المستعمل وتعبئة الفراغ كل ما دعت الحاجة، ولكن حذار ان تستعملي اللماع الغلوس فوق المخطط عندها يصبح شكل فمك بلا هيكلية دائما. اللماع يوضع في المحيط الداخلي للشفاه والجزء الخارجي منه ناشف.
فليكن استعمالك للون الحيادي القريب من لون الشفاه.

اعيدي الرسم مرات مرات حتى تصلي الى النتيجة المرجوة ولا تنسي استعمال الريشة المخصصة.
ولمنع استعمال احمر الشفاه غلفي محيط شفتيك بالبودرة الحرة ولا تمحي الفائض الا بعد انتهائك من وضع الماكياج. ولا تنسي الضربة الاخيرة للماسكارا على رموشك.

خبير التجميل احمد قبيسي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More