الحجر الأسود يصدر اشعاعات ويسجل كل من أشار إليه

الحجر الأسود يصدر اشعاعات: هل تلك الاشعاعات تتفاعل مع من يقبل هذا الحجر أو من يشير اليه. هذا ما سنقدمه ونتعرف عليه في السطور القليلة القادمة.

الحجر الأسود يصدر اشعاعات ويسجل كل من أشار إليه

ظلمة الفضاء دفعت العلماء إلى اعتناق الإسلام

أكد الدكتور عبد الباسط أن كارنار من أبرز علماء الفضاء أسلم وفقد وظيفته بوكالة ناسا الأمريكية بسبب اعتناقه الإسلام. وكان ما يعرف بشباك “وان ألان” الذي من خلاله تصعد سفينة الفضاء والموجود في القرآن الكريم سببا لهداية كارنار. علما أن الأشعة الكونية أشد من الأشعة النووية. وتعرض السفينة للحرق في حال الصعود في الفضاء بشكل عشوائي، ولذلك اهتدى علماء الفضاء لشباك “وان ألان”.

ويضيف: ذلك الشباك الذي تسير فيه سفينة الفضاء، موجود في القرآن. والآية (وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ، لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ). وأفاد عبد الباسط أنهم أعطوا دليلا لكارنار بأن الكون كله ظلمة بعد مرور الشباك. وقوله “سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا” تعني الظلمة، مضيفا “وقوله (الليل نسلخ منه النهار) كأنما لديك النهار يكسو الليل وبعد سلخه كسلخ الذبيحة، لا يبقى سوى الظلام. وعلى اثر ذلك أسلم العالم كارنار.

الحجر الأسود يصدر إشعاعا يخترق 10 آلاف شخص ويسجلهم بالأسماء

وبعد أن دخل كارنار الإسلام، قام بتفسير ظاهرة تقبيل الحجر الأسود أو الإشارة إلى. قال كارنار “الحجر الأسود يسجل كل من أشار إليه، ومن قبله”. وكشف عن قضية سرقة قطع من الحجر الأسود من قبل بريطانيا التي جندت شخصا لذات الغرض أرسلته إلى المغرب، حيث درس العربية لمدة 10 سنوات. ثم توجه إلى مصر لتنفيذ مخططه، حيث اندس وسط الحجاج المصريين، واغتنم فرصة الساعات التي تسبق الفجر. وقام الجاسوس بقطع ثلاث قطع صغيرة بقطعة ليزر كمحاولة من بريطانيا معرفة حقيقة هذا الحجر. وبعد 12 سنة، أعلن المتحف البريطاني أن الحجر الأسود ليس من المجموعة الشمسية، ليقولوا أن المسلمين يُقبلون حجرا ليس من المجموعة الشمسية، وهي الحكاية التي سردها كارنار، عقب إسلامه.

وتوجه كارنار إلى المتحف البريطاني وأخذ عينة من الحجر الأسود بحجم “حبة حمص”، واكتشف أنها تطلق 20 شعاعا غير مرئي في اتجاهات مختلفة بموجة قصيرة. وكل شعاع واحد يخترق 10 آلاف رجل. واعتبر أن الحرم المكي بإمكانه استيعاب 10 ملايين شخص، وفي سياق ما وصل إليه كارنار، ذكر الإمام الشافعي أن الحجر الأسود يسجل اسم كل من زار الحرم المكي معتمرا أو حاجا، ويسجل اسمه مرة واحدة فقط ويضع علامات بعدد مرات الطواف، وعليه قال كارنار أن الحجر الأسود يسجل الأسماء باختراق أشعته الحجاج، وذات الاختراق يسمح بتسجيل كل من يشار إليه من مسافة بعيدة.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تلقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

7 تعليقات
  1. ziadmasry يقول

    سبحان الله الواحد القهار العليم

  2. Leader Masry يقول

    تبارك الله أحسن الخالقين

    1. Omayma Galal يقول

      سبحان الله

  3. Omayma Galal يقول

    سبحان الله !!!!!!!!

  4. Adel Damak يقول

    سبحان الله

  5. Adel Damak يقول

    الله اكبر

    1. Leader Masry يقول

      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More