الجوهرىيدخل في غيبوبة تامة بعد إصابته بجلطة مفاجئة بالمخ

 

يمر محمود الجوهري المدير الفني السابق لمنتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك بأزمة صحية حرجة، حيث تم نقله اليوم الجمعة إلى أحد المستشفيات بالعاصمة الأردنية عمان.

 

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الأردني أن الجوهرى أجرى العديد من الفحوصات بعد تعرضه لإصابة حرجة استدعت نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى، وأكد الفريق الطبي أن حالته صعبة نسبيًا.

 

وأسفرت نتيجة الفحوصات عن معاناة الجوهري مدرب منتخب مصر في كأس العالم 1990 بإيطاليا من نزيف حاد بالمخ، وفضل الأطباء عدم التدخل الجراحي تفاديًا لتفاقم الحالة.

 

من جانبه، حرص الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم على زيارة الكابتن محمود الجوهري، وشدد على ضرورة توفير كل الإمكانات الطبية.

 

وقال الحسين في بيان أصدره اليوم الجمعة: “الأسرة الأردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالانجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية، مضيفًا: “الكابتن الجوهري يعيش معنا كأحد أبناء الوطن”.

زار السفير المصري بالأردن خالد ثروت، السبت، الكابتن محمود الجوهري، بمستشفى المركز العربي الطبي بالعاصمة عمّان، للاطمئنان على صحته بعد إصابته بجلطة مفاجئة بالمخ، دخل على إثرها في غيبوبة تامة، ويرقد حاليًا بالعناية المركزة في حالة صحية حرجة للغاية.

وعبر السفير المصري عن تمنياته بالشفاء العاجل وموفور الصحة للكابتن محمود الجوهري، مؤكدًا أن السفارة المصرية بالأردن ستتابع حالة الكابتن الجوهري الصحية أولًا بأول للاطمئنان عليه، وتوفير كل التسهيلات والرعاية الصحية الكاملة له.

ورافق السفير خالد ثروت، خلال زيارته للكابتن الجوهري بالمستشفى، القنصل المصري وائل النجار وعدد من أعضاء البعثة المصرية، كما زاره بالمستشفى العشرات من الجالية المصرية والأردنيين من محبيه.

ويشرف على الحالة الصحية للكابتن الجوهري طاقم طبي أردني من مختلف التخصصات، وأكد الأطباء على صعوبة حالته الصحية، وأنها دخلت في مرحلة حرجة للغاية حيث يرقد في غيبوبة تامة.

وكان رئيس اتحاد كرة القدم الأردني، الأمير علي بن الحسين، قد زار الكابتن محمود الجوهري بالمستشفى، ووجه بتوفير كل الإمكانيات الطبية لعلاجه.

يذكر أن الكابتن الجوهري كان قد تابع، صباح الجمعة، قبل إصابته بجلطة في المخ، افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير علي للواعدين، وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين، التي أقيمت على ملاعب «البولو»، بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمّان، كما كان يتابع عمله بشكل طبيعي كمستشار رئيس الاتحاد الأردني، الخميس، من مكتبه بمقر الاتحا

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More