الجنزوري أعاد إحياء خمس شهداء في بيانه وعلينا الانتظار 6 أشهر قادمة لإحياء الباقي

انتقد النائب البرلماني أحمد محمود عطا الله ما وصفه بتضارب المعلومات في بياني الدكتور كمال الجنزوري رئيس والوزراء والمستشار محمد عطية وزير العدل بخصوص أعداد شهداء الثورة، حيث أشار عطية أن عددهم 779 ، فيما أكد الجنزوري في بيانه اليوم للبرلمان أنهم 775 فقط، وعلق ساخرا ” هل هذا يعني أن خمسة شهداء قد بعثوا من جديد ، إذا علينا أن تنتظر 6 أشهر قادمة حتي يحيا باقي الشهداء”.

وأضاف ” عطا الله” في كلمته بالبرلمان أن الجنزوري أضاف في بيانه 453 مصابا جديدا زيادة علي التصريحات الرسمية لوزارة الصحة وتساءل ” هل هناك أحداث عنف أخري تمت بعد أحداث مجلس الوزراء، واقترح متهكما أنه في حالة عدم وجود أحداث جديدة تسميتهم مصابي أحداث بيان مجلس الوزراء.

وتابع” بما أن الشعب اختار الإخوان كأغلبية لتطبيق شرع الله فإنه بالأولي أن أول ما يتم تطبيقه من الشريعة هي القصاص العادل للشهداء والمصابين ، موضحا ان الإسلام أقر الدية بمائة ناقة وذلك في حالة القتل غير العمد، داعيا ألا يقل تعويض أهالي الشهداء عن 600 إلي 700 ألف جنيه كحد أدني تكريما للتضحيات التي قدمها هؤلاء الشهداء في سبيل مصر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More