التراس أهلاوي يشعل النارو يستولى على عدد من الكئوس والدروع من اتحاد ا…

شن عدد من جماهير التراس أهلاوي هجوما عنيفا على مبني اتحاد الكرة بالجبلاية.. القى المعتدون كميات هائلة من الشماريخ على مبني الاتحاد فأشعلوا النار في بعض أجزاء من الطابق الارضي واثاروا الذعر الشديد بين المتواجدين ولم يتمكن أفراد الامن من صد الهجوم الوحشي  فتمكنوا من اقتحام البوابات محاولين الفتك بمن في الاتحاد حيث كان عدد من المسئولين والعاملين يقومون بعملهم بعد إجراء قرعة الدوري على رأسهم المهندس عامر حسين القائم باعمال رئيس الاتحاد والمهندس سمير عدلي مدير المنتخب الوطني وانور صالح مدير التعاقدات في الاتحاد وعمرو ابو العز مساعد مدير المنتخب ووليد مهدي منسق حقوق التسويق الذين تمكنوا من الخروج من الباب الجانبي لمبني الاتحاد الافريقي القديم.. بينما لايزال عدد من الموظفين يحاول الخروج.

 

تمكن المعتدون من سرقة عدد من الكئوس والتذكارات التاريخية الموجودة في مبنى الاتحاد بعد تكسير الفاترينات الزجاجية التي كان الاتحاد يحتفظ بها فيها، ولاتزال الاعتداءات مستمرة.. ولم تتمكن قوات الأمن من التصدى لهم حتى الآن.

 

وكان الالتراس قد هاجم النادي الاهلي بالامس وحاول الاعتداء على اللاعبين وسبهم كما اهان مجلس ادارة النادي مما اضطر حسام البدري المدير الفني لإلغاء المران.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More