البيلي : لابد من تنفيذ مطالب المعلمين والاخوان تجهض ثورة المعلمين بطرق مشبوهة

دعت نقابة المعلمين المستقلة في بيانها اليوم-الثلاثاء جموع معلمي مصر للتظاهر أمام مقر مجلس الوزراء يوم السبت القادم للتأكيد علي مطالب المعلمين بعد الإضراب التي شهدته المدارس علي مستوي الجمهورية في بداية العام الدراسي.

وشدد البيان علي ضرورة تنفيذ مطالب المعلمين المتمثلة في إقالة الدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم وتطهير الوزارة من أتباع النظام البائد ووضع حد أدني للأجور يقدر بـ آلاف الجنيهات مع تجريم الدروس الخصوصية وتثبيت العمالة المؤقتة وإعادة تكليف خريجي التربية لسد العجز بالمدارس وتثبت الحافز200% دون المساس بأي مكافآت أخري.
ورفض البيان الذي أصدره أيمن البيلي وكيل النقابة المحاولات التي يقوم بها البعض للتفاوض مع مستشار رئيس الوزراء أو أي مسئول لكونهم لم يشاركوا في مراحل الاحتجاجات والإضرابات مطالبا أعضاء اللجنة التنسيقية بعدم الاستجابة لتلك المحاولات.
واتهم البيان جماعة الاخوان المسلمين بإجهاض ثورة المعلمين للحصول علي حقوقهم وذكر نصا”هناك محاولات مشبوهة تقوم بها جماعة الإخوان لمساندة الوزير الحالي وإجهاض الإضراب عن طريق قيام أعضائها بالتفرقة بين المعلمين في المدارس وإثارة أولياء الأمور كذلك محاولة أحد أعضاء الجماعة التفاوض باسم المعلمين مع المسئولين ليعطي شرعية كاذبة والظهور أمام الرأي العام بقدرتهم علي حل مشاكل المعلمين “.
وقال أيمن البيلي إن مظاهرات السبت القادم ستشهد تشكيل اللجان التنظيمية في مدارس الجمهورية لمواصلة الاستمرار في عرض مطالب المعلمين والتمسك بها لحين تنفيذها، كذلك التأكيد علي وحدة صف المعلمين ورفض محاولات الوقيعة بينهم.

الوفد

3 تعليقات
  1. محمود رمضان يقول

    منصورين باذن الله

  2. محمود رمضان يقول

    منصورين باذن الله

  3. محمود فرغل يقول

    منصورين باذن الله

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More