البيان المشترك لحملات أبو الفتوح وصباحي وخالد على

شبكة_خبر|نص البيان المشترك لحملات أبو الفتوح وصباحي وخالد على
أصدر حملات المرشحين الثلاثه ( عبد المنعم أبو الفتوح ، وحمدين صباحى ،و خالد على ) بيان اليوم فى مؤتمر صحفى مشترك أعلنت فيه بعد التنسيق التام وخلق حالة من الانصهار بينهم وجاء نص البان كما يلي :
بطلان نتيجة الانتخابات الرئاسية فى الجولة الاولى منها وفقا لصحيح احكام القانون تاسيسا على:
اولا:
بطلان اصوات مليون ونصف مليون صوت من اصوات الشعب فى مختلف اللجان الفرعية والعامة على مستوى محافظات الجمهورية بشكل ممنهج وليس عشوائيا وفقا لمحاضر الفرز التى تسلمها كل مرشح وفقا لصحيح القانون
ثانيا:
القيام بتسويد بطاقات التصويت فى العديد من اللجان الفرعية على مختلف محافظات الجمهورية وقد تم حصد هذه المخالفات الجسيمة من عمليات التسويد لنجد عددا مهولا منها.
ثالثا:
قيام الناخبين بالتوقيع فى كشفين مختلفين عند الاقتراع ، وهو ما تم فى كل محافظات الجمهورية ففى بعض اللجان يقوم الناخبون بالتوقيع على كشف واحد وفى كثير من اللجان الاخرى يقوم الناخبون بالتوقيع على كشفين وهو ما يثير التساؤل , اين ذهبت اصوات الشعب من الموقعين على الكشف الثانى .
رابعا:
طرد مندوبى ووكلاء المرشحين الثلاثة وعدم السماح لهم بحضور عملية الفرز فى العديد من اللجان ، وهوما يعد قرينة واضحة على سوء النية وعدم الشفافية .
خامسا:
تصويت مئات المجندين والمتوفيين فى الكشوف الانتخابية لصالح المرشح احمد شفيق وقد حررت محاضر رسمية بذلك فى العديد من اقسام الشرطة واللجان.
سادسا:
تسريب عدد كبير من اوراق الاقتراع خارج اللجان مصوت عليها لصالح المرشح حمدين صباحى كان من المفترض ان تكون فى مكانها الطبيعى وهو الصندوق،وذلك فى العديد من المحافظات مثل محافظات قنا – الجيزة – القاهرة – المنوفية – المنيا
وختاما وبعد هذا الاستعراض المجمل لتلك المخالفات التي يقشعر لها الأبدان وأوجه البطلان التي لايستطيع عقلا ان تكون في انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير الحرة المجيدة . نتوجه لكل مصري ومصرية وأنتم الملاذ الاخير لإنقاذ مصر وانتشال الثورة من طامعي السلطة واصحاب المصالح والنفوذ ، نتوجه اليكم بأن نترك المصالح والرغبات الشخصية جانبا وان نتكاتف جميعا على هدفنا الأساسي وهو مصرنا الحبيبة ….
وفي نهاية الأمر باسم الحملات الثلاثة وباسم ملايين المصريين والمصريات اللذين قاموا بتاييدنا لاننسى بأن نقول خير مايقال ( حسبنا الله ونعم الوكيل ).

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More