افضل برنامج لتصميم جدول مدرسي في دقائق

افضل برنامج لتصميم جدول مدرسي في دقائق

asc-timetables-001

افضل برنامج لتصميم جدول مدرسي في دقائق

إن تصميم جدول كامل للمدرسة قد يصبح أمرًا معقدًا للغاية، خاصة إذا كنت تتعامل مع العديد من الحصص، ومئات المدرسين المختلفين، أو حتى مع فصل واحد تتعدد احتياجاته.
اولا تعرف علي البرنامج من خلال بعض الصور


aScTimeTables هو برنامج يقدم لك فرصة تصميم الجداول بسهولة وبسرعة، مع مختلف الفصول، والمدرسين، بما فيها الساعات المحددة لكل مدرس، فالبرنامج يغطي كافة أنواع التوزيعات المتخصصة، كإضافة أكثر من مدرس للفصل نفسه.

يستطيع البرنامج القيام بتصميم وتنظيم الحصص والمدرسين، والقيام بتنبيهك إذا ما كانت هناك فرصة لإضافة حصة رياضيات على سبيل المثال في ساعة ما، أو إذا كان مدرس ما غير مشغول في أيام وساعات محددة مثلًا.

وإثر قيامك بإدخال المعلومات، يقوم برنامج TimeTables بتصميم جدولًا كاملًا في غضون دقائق، حيث سيقوم بتوزيع الفصول على مدار الأسبوع، وتنظيم الحصص الكاملة والموزعة منها، ووضع الفصول في الأماكن المخصصة لهم.

TimeTables يمكنه أيضًا تأكيد تعليمات الجدول، كما سيساعدك على تجنب الأخطاء المتكررة وذلك بمنحك إمكانية التعديل اليدوي، وفي الوقت نفسه تنبيهك عند قيامك بخطأ ما.

وبالإضافة إلى أنه يفكر في كل شيء تقريبًا، يقوم البرنامج بإضافة ‘تدبيلات aSc’، وذلك حتى تتمكن من الاستعداد لحل هذه المشاكل اليومية المتعلقة بالتعامل مع عمليات التبديل، وتحضير تقارير الغياب الشهرية والسنوية، وإدارة كافة عمليات التبديل حسب أنواعها.

download
Downloading
جدول كامل للمدرسة في غضون دقائق

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More