اعداد حقيبة الاسعافات الاولية

[heading]اعداد حقيبة الاسعافات الاولية[/heading]

كيفية-أعداد-حقيبة-الأسعافات-الأوليةهناك الكثير من صناديق الإسعافات الأولية الجاهزة التي يمكنك شراؤها ولكنها يمكن أن تفقد بعض الأغراض الصغيرة التي يمكن أن تحتاجها أو يمكنك إضافة بعض الإحتياجات الزائدة الخاصة بك لذلك بدلًا من التكلف لإحضار صندوق جاهز وإليكم بعض الأولويات التي يجب أن يحتويها صندوق الإسعافات الأولية:

haqipq1. إختر صندوق صغير خفيف الوزن وسهل النقل ويكفي من وجهة نظرك لكل ما تحتاج إليه ويجب أن يكون مقاوم للماء قدر المستطاع حتى يتسنى لك أخذه في الرحلات خارج المنزل.

2. تأكد من أن الصندوق يحتوي على المعدات الطبية الأولية بأعداد وأحجام مناسبة منها الشاش والضمادات كما يجب أن تحتوي على مطهر وأربطة طبية وضمادات لاصقة ومضادات الهستامين وقفازات ومرهم مضاد حيوي ومرهم مضاد للحروق ومضاد لحساسية الجلد ومقص وملقاط وخافض للحرارة مثل الأسبرين .

3. يجب ان يحتوي الصندوق على بعض الأدوية للأمراض الخاصة مثل الحساسية وبعض الأدوية التي تمثل أي طارئ بالنسبة للعائلة تم وصفها بواسطة الطبيب
4. يجب أن تقوم بتقسيم صندوق الإسعافات الأولية إلى قسمين الأول يضم كل الأدوات الطبية الأساسية منها الضمادات والمراهم أما الثاني يضم الأدوية الخاصة بالعائلة .
تعليق 1
  1. Mona Hassanein يقول

    (Y)

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More