استشهاد أحد معتصمي مجلس الوزراء جراء إصابته بالتسمم

قال أطباء بالمستشفى الميداني في شارع مجلس الشعب إن محمد حسن إبراهيم 19 سنة استشهد اليوم جراء إصابته بالتسمم بسبب وجبة الحواوشي الفاسدة.

وذكر برنامج 90 دقيقة، فى حلقة الاربعاء، أن الشاب الذى ترددت أنباء عن وفاته يدعى محمد حسن إبراهيم ويبلغ من العمر “19 عاما” قد تدهورت حالته سريعا فى مستشفى القصر العيني؛ حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بها.

وكان الشاب محمد حسن إبراهيم ضمن العشرات من المعتصمين أمام مجلس الوزراء؛ حيث أصيبوا بحالة تسمم، مساء الاربعاء، بعد تناولهم وجبة من سندوتشات ”الحواوشي”، نقلوا على أثرها إلى مستشفيات بوسط القاهرة لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المصادر أن عدد الذين أصيبوا بالتسمم بسبب وجبة الحواوشي الفاسدة وصل إلى أكثر من 85 مصابا .. وكانت الإسعاف قد نقلت عشرات المصابين إلى المستشفيات ومركز السموم التابع لوزارة الصحة .

وأغلق معتصمو مجلس الوزراء شارع قصر العيني بنعوش الشهداء الرمزية احتجاجا على تسمم العشرات منهم بعد تناولهم وجبات حواوشي وأسماك مسممه . وهتف العشرات ’’الشعب يريد إسقاط المشير ’’ .

وفى سياق متصل نقلت سيارات الإسعاف عشرات الـمصابين للمركز القومى للسموم لإسعافهم ، وقال شهود عيان للبديل : أن أحد الأشخاص يستقل سيارة حضر إلى مقر الاعتصام حاملا وجبات حواوشي مغلفة بشكل فاخر وقام بتوزيعها على المعتصمين، واختفى وهو ما أدى لإصابة العشرات بالتسمم .

وقال أحد المصابين : أنه تناول قطعة صغيرة من الحواوشى ، وهو ما أدى لإصابته بقئ قام على إثره بإخراج كل ما في معدته. من جانبهم تحفظ المعتصمون على عدد من الأطعمة لتحليلها ، وتظهر على الأطعمة مادة غريبة ورائحة غريبة .. ودعا المعتصمون لغلق مجمع التحرير والتصعيد احتجاجا على ما حدث .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More