أعضاء جدد بـ«الحرية والعدالة» في الفيوم ينضمون لـ«تمرد» لسحب الثقة من مرسي

1_0قال محمد علي، المتحدث الإعلامي باسم حركة «تمرد» بالفيوم، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: إن الحملة استطاعت أن تجمع 52 ألف توقيع في مراكز وقرى المحافظة، من بينهم 4 منتمين لحزب الحرية والعدالة، قاموا بالتوقيع على استمارة «تمرد»، كان آخرهم جمال عيد مرزوق حماد، من حي الصوفي، فضلًا عن توقيع كل من أيمن سيد علي وعماد محمود عثمان موسى، فيما رفض الثالث الإعلان عن اسمه.

وأشار «علي» إلى أن عضو حزب الحرية والعدالة دعاه إلى النزول وأعضاء حملته إلى حي الصوفي، لتوقيع عدد كبير من المواطنين على استمارة «تمرد»، فضلًا عن توقيع عدد من المنتمين للحرية والعدالة بالحي على الاستمارة، حسبما أكد له، لافتًا إلى أن الحملة سوف تحدد يومًا للذهاب إلى هناك بعد التنسيق مع العضو السابق بالحرية والعدالة.

وأضاف أن نسبة التوقيعات في الفيوم ليست ضعيفة على اعتبار أن المحافظة أغلبها من التيار الإسلامي، مشيرًا إلى أن الحملة مستمرة في جمع التوقيعات حتى يوم 29 يونيو الجاري.

وتابع المتحدث الإعلامي باسم الحركة أن هناك إقبالًا من المواطنين على التوقيع للحملة، «فضلًا عن حماسهم الشديد للمشاركة في مظاهرات 30 يونيو الجاري، للإطاحة بالنظام القائم الذي فشل في إدارة شؤون البلاد على مدار عام كامل، ذاقت فيه مصر أسوأ أنواع الإدارة على مر تاريخها»، حسب قوله.

وأشار إلى أن «فشل النظام الحالي هو الذي أعطى للمواطنين الدافع في الخروج عليه لإسقاطه حتى تتحقق مبادئ الثورة التي قامت على دماء شباب مصر الأحرار».

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More