أصالة لميادة الحناوي: هنيئا لمطربة النظام السورى بالقصور و الطائرات الخاصة

اصالة

ورد إلى موقع السينما دوت كوم بيانا إعلاميا من مكتب النجمة أصالة ترد فيه على طليقها أيمن الذهبى و مواطنتها الفنانة ميادة الحناوى و تقول:

بسم الله الرحمن الرحيم …

“كان اللقاء تقريبا عني وقد قرأ الجميع ممن تابع هذا اللقاء العداوة والهجوم الغريب بكلام السيدة ميادة الحناوي التي ربيت أنا و غيري على أمجادها والتي قابلتها وأنا بعمر السابعة وهي بقمة مجدها عند أصدقاء والدي وحينها كنت أغني للوطن و للأطفال وأقوم بعمل إعلانات تلفزيونية كما ذكرت ( فلافل الزرزور ودواليب الحظ وغيرها ) ،كنت أقبل يدها إحتراما لمكانتها فهكذا تعلمت من والدي الذي لم يسلم من لسانها أيضا والذي كان يكن لها محبة واحتراما وإعجاب وهو راحل عن هذه الحياة لايقدر على الرد عليها واستهزأت به ؛حاولت ألا أتأثر بكلامها لكنني فعلت .. بكيت الليل كاملا لم أصدق أن هناك بشراً لا يسلم منهم من رحل وقد ذكرت ميادة انه كان (كورال) ولا تعلم أنه كان يعمل ما هو أبسط من ذلك بكثير وكان يفخر بذلك ونفخر نحن به ، كان مكافحا شريفا وهذا ما علمنا إياه ولم أدعي عمري أنني من عائلة مرفهة وأحمد الله على ذلك .

وذكرت مرضي بمنتهى القسوة وكأني اخترت أن أكون كذلك ورددتها أكثر من مرة وأن النظام السوري عالجني من مرضي أكثر من مرة ( صلحولها رجلها تلات مرات ) وادعت بأن النظام أيضا اهداني ( بيوووووووووت وسيارااااااااااااات) رغم أني بنظرها مطربة إعلانات ولا أقارن بشهرتها فإن كان الكلام كذلك فهنيئا لها بالقصور والطائرات هدية لمطربة الجيل المتحدثة باسم النظام والمخلصة له والرافضة للثورة السورية التي سمتها حرب إرهاب وأن الثوار الأحرار صار اسمهم عندها (إرهابيين وعصابات) ، قالت الكثير والكثير قاس وجارح وها أنا أريد أن أرد عليها ” .

معنا الله ولكم رفيق اخترتوه بإرادتكم إبليس أنتم وإياه في الحياة الأخرى خالدين ” .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More