أبو الفتوح النائب الأول لمرسى !!!

كشف د.سيف الدين عبد الفتاح, أستاذ العلوم السياسية, والمنسق العام للجبهة الوطنية للتغيير, عن إختيار د.محمد مرسى, رئيس الجمهورية, د.عبد المنعم أبو الفتوح, المرشح الرئاسى السابق, لمنصب النائب الأول له ضمن الفريق الرئاسى الذى من المنتظر أن يتم إعلانه مساء الخميس القادم مع تشكيل الحكومة.

وقال عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد”الإلكترونية أنه إتفق مع الرئيس مرسى فى الإجتماع الذى جمعه عصر أمس الإثنين على أن يكون د.عبد المنعم أبو الفتوح, من ضمن فريقه الرئاسى, وهذا مارحب به د.مرسى مؤكداً على أنه يسعى للشراكة الوطنية مع الجميع دون إقصاء أحد, وأنه يرحب بأبو الفتوح فى أن يكون نائبه الأول.

وأضاف عبد الفتاح, أن طرح د.عبد المنعم أبو الفتوح لهذا المنصب فى هذا التوقيت كان بناءاً على إتفاق مسبق على أول إجتماع تم بين الجبهة الوطنية وبين د.محمد مرسى قبل فوزه بالمنصب الرئاسى.

وعن حمدين صباحى,المرشح الرئاسى السابق, قال عبد الفتاح, تواجد صباحى فى الفريق الرئاسى صعب فى هذا التوقيت نظر لإختياره طريق  الإبتعاد وعدم رضاءه هو شخصيا العمل ضمن فريق مرسى الرئاسى.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More